أهدى اتحاد صانعي الشوكولا اليوم تمثالاً مصنوعاً من الشوكولا الى بابا الفاتيكان فرانسيس يجسد هيئته الجسمانية بالحجم الطبيعي.

وذكرت صحيفة «لوبسيرفاتوري رومانو» الفاتيكانية أن التمثال تم تسليمه اليوم إلى المقر البابوي، ودخل في صناعته كاكاو مزروع في ضفاف بحيرة أتيتلان في غواتيمالا.

وبجانب التمثال، أهدى رئيس الاتحاد ميركو ديلا فيكيا وصاحب المبادرة باولو مورو وأكاديمية صناع الشوكولا إلى البابا طناً ونصف الطن من الشوكولا.

وبحسب الصحيفة، فإن البابا قرر التبرع بالشوكولالمؤسسة «كاريتاس» الخيرية، لتقوم بتزويعها على المعوزين.

ويعد تمثال الشيكولاتة من أبرز الهدايا التي تلقاها البابا، الذي يتم في 19 آذار (مارس) المقبل عامه الأول في منصبه.

وسبق لبابا الفاتيكان أن تلقى دراجة بخارية من فئة «هارلي ديفيدسون» هدية لمناسبة مرور 110 عاما على ميلاد الشركة المصنعة، وقرر عرضه في مزاد خيري.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-06
  • 10296
  • من الأرشيف

تمثال بالحجم الطبيعي لبابا الفاتيكان مصنوعاً من الشوكولا

أهدى اتحاد صانعي الشوكولا اليوم تمثالاً مصنوعاً من الشوكولا الى بابا الفاتيكان فرانسيس يجسد هيئته الجسمانية بالحجم الطبيعي. وذكرت صحيفة «لوبسيرفاتوري رومانو» الفاتيكانية أن التمثال تم تسليمه اليوم إلى المقر البابوي، ودخل في صناعته كاكاو مزروع في ضفاف بحيرة أتيتلان في غواتيمالا. وبجانب التمثال، أهدى رئيس الاتحاد ميركو ديلا فيكيا وصاحب المبادرة باولو مورو وأكاديمية صناع الشوكولا إلى البابا طناً ونصف الطن من الشوكولا. وبحسب الصحيفة، فإن البابا قرر التبرع بالشوكولالمؤسسة «كاريتاس» الخيرية، لتقوم بتزويعها على المعوزين. ويعد تمثال الشيكولاتة من أبرز الهدايا التي تلقاها البابا، الذي يتم في 19 آذار (مارس) المقبل عامه الأول في منصبه. وسبق لبابا الفاتيكان أن تلقى دراجة بخارية من فئة «هارلي ديفيدسون» هدية لمناسبة مرور 110 عاما على ميلاد الشركة المصنعة، وقرر عرضه في مزاد خيري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة