كشفت تقارير صحافية اليوم (الخميس) أن الحكم أيزا غاميز سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة شهر واحد بسبب قراراته المثيرة للجدل في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بلباو في الجولة الماضية من الليغا.

 ونقلت صحيفة (ماركا) عن لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني قرارها باستبعاد غاميز عن إدارة المباريات لمدة لن تقل عن شهر.

لحظة طردرونالدو.

و أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نجم الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني تقريباً بداع الاعتداء على أحد لاعبي بلباو، مما أثار غضب إدارة النادي الملكي وجهازه الفني وجماهيره ولاعبيه،واعتبروا الطرد ظالماً.

 من جانبه تعرض رونالدو لعقوبة الإيقاف ثلاث مباريات في الليغا بتهمة توجيه إشارة مسيئة للحكم الرابع.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-06
  • 12413
  • من الأرشيف

إيقاف الحكم الذي طرد رونالدو شهراً

كشفت تقارير صحافية اليوم (الخميس) أن الحكم أيزا غاميز سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة شهر واحد بسبب قراراته المثيرة للجدل في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بلباو في الجولة الماضية من الليغا.  ونقلت صحيفة (ماركا) عن لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني قرارها باستبعاد غاميز عن إدارة المباريات لمدة لن تقل عن شهر. لحظة طردرونالدو. و أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نجم الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني تقريباً بداع الاعتداء على أحد لاعبي بلباو، مما أثار غضب إدارة النادي الملكي وجهازه الفني وجماهيره ولاعبيه،واعتبروا الطرد ظالماً.  من جانبه تعرض رونالدو لعقوبة الإيقاف ثلاث مباريات في الليغا بتهمة توجيه إشارة مسيئة للحكم الرابع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة