أقيمت اليوم مباريات ذهاب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب نادي المجد فاز النضال على عربين بأربعة أهداف لهدفين كما فاز عمال القنيطرة على الحراك بهدفين دون رد في لقائهما على أرض ملعب نادي النضال بينما انتهت مباراة المليحة وشهبا التي أقيمت على ملعب نادي المحافظة بالتعادل بهدف لهدف.

ويلتقي في الجولة الثالثة المقررة السبت القادم عربين مع عمال القنيطرة وشهبا مع النضال والحراك مع المليحة.

وشهدت الجولة الأولى التي أقيمت الاثنين الماضي فوز المليحة على عربين بهدفين لهدف والنضال على عمال القنيطرة بالنتيجة ذاتها وشهبا على الحراك بهدف دون رد.

وكانت منافسات ذهاب المجموعتين الأولى والثالثة اختتمت السبت الماضي وتصدر فريق حرفيي حلب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بينما تصدر العربي ترتيب الثالثة برصيد 15 نقطة أما المجموعة الثانية فقد اختتمت منافساتها الأربعاء الماضي وتصدرها جبلة برصيد سبع نقاط.

ويتأهل أبطال المجموعات الأربع في نهاية مرحلتي الذهاب والإياب إلى الدور الثاني الذي يقام على أرض محايدة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بينما يهبط الفريق الأخير من كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-04
  • 13357
  • من الأرشيف

نتائج متفاوتة في ذهاب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم

أقيمت اليوم مباريات ذهاب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم. ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب نادي المجد فاز النضال على عربين بأربعة أهداف لهدفين كما فاز عمال القنيطرة على الحراك بهدفين دون رد في لقائهما على أرض ملعب نادي النضال بينما انتهت مباراة المليحة وشهبا التي أقيمت على ملعب نادي المحافظة بالتعادل بهدف لهدف. ويلتقي في الجولة الثالثة المقررة السبت القادم عربين مع عمال القنيطرة وشهبا مع النضال والحراك مع المليحة. وشهدت الجولة الأولى التي أقيمت الاثنين الماضي فوز المليحة على عربين بهدفين لهدف والنضال على عمال القنيطرة بالنتيجة ذاتها وشهبا على الحراك بهدف دون رد. وكانت منافسات ذهاب المجموعتين الأولى والثالثة اختتمت السبت الماضي وتصدر فريق حرفيي حلب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بينما تصدر العربي ترتيب الثالثة برصيد 15 نقطة أما المجموعة الثانية فقد اختتمت منافساتها الأربعاء الماضي وتصدرها جبلة برصيد سبع نقاط. ويتأهل أبطال المجموعات الأربع في نهاية مرحلتي الذهاب والإياب إلى الدور الثاني الذي يقام على أرض محايدة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بينما يهبط الفريق الأخير من كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة