أعلن المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الوطني الديمقراطي في سورية حسن عبد العظيم أن مسألة توجيه دعوة رسمية للهيئة من قبل الأمم المتحدة للمشاركة في الجولة القادمة من مؤتمر جنيف2 سيظهر خلال اليومين القادمين بعد عودة مختار لماني لدمشق.

ولم يستبعد عبد العظيم في تصريح لـ«الوطن» مشاركة الهيئة مع مواصلة المطالب بتوسيع وفد المعارضة خلال جولات التفاوض، مشدداً على أن المهم هو أن ينجح المؤتمر بسرعة لـ«إنقاذ سورية»، نافياً أن تكون للهيئة شروط مسبقة للمشاركة في جنيف وإنما مطالب.

 

جاموس: واثقون أن معارضة الداخل ستشارك بجنيف

 

أعرب رئيس «تيار طريق التغيير السلمي» المعارض فاتح جاموس عن ثقته بأن المعارضة الداخلية ستشارك في مؤتمر جنيف2 إن في الجولة القادمة أو التي بعدها.

وفي تصريح لـ«الوطن» رأى جاموس الذي يعتبر تياره أحد مكونات «ائتلاف قوى التغيير السلمي» أن الثقافة الجديدة المطروحة في جنيف سواء من جهة النظام أو من جهة الأطراف الدولية الراعية تقول بضرورة وجود المعارضة الداخلية.

وكشف جاموس عن جهد روسي من أجل التنسيق بين أطراف المعارضة الداخلية حده الأدنى تطعيم وفد جنيف وحده الأقصى وجود وفد آخر مواز.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-02
  • 11430
  • من الأرشيف

عبد العظيم: دعوتنا إلى جنيف2 ستظهر خلال يومين ..جاموس: واثقون أن معارضة الداخل ستشارك بجنيف

أعلن المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الوطني الديمقراطي في سورية حسن عبد العظيم أن مسألة توجيه دعوة رسمية للهيئة من قبل الأمم المتحدة للمشاركة في الجولة القادمة من مؤتمر جنيف2 سيظهر خلال اليومين القادمين بعد عودة مختار لماني لدمشق. ولم يستبعد عبد العظيم في تصريح لـ«الوطن» مشاركة الهيئة مع مواصلة المطالب بتوسيع وفد المعارضة خلال جولات التفاوض، مشدداً على أن المهم هو أن ينجح المؤتمر بسرعة لـ«إنقاذ سورية»، نافياً أن تكون للهيئة شروط مسبقة للمشاركة في جنيف وإنما مطالب.   جاموس: واثقون أن معارضة الداخل ستشارك بجنيف   أعرب رئيس «تيار طريق التغيير السلمي» المعارض فاتح جاموس عن ثقته بأن المعارضة الداخلية ستشارك في مؤتمر جنيف2 إن في الجولة القادمة أو التي بعدها. وفي تصريح لـ«الوطن» رأى جاموس الذي يعتبر تياره أحد مكونات «ائتلاف قوى التغيير السلمي» أن الثقافة الجديدة المطروحة في جنيف سواء من جهة النظام أو من جهة الأطراف الدولية الراعية تقول بضرورة وجود المعارضة الداخلية. وكشف جاموس عن جهد روسي من أجل التنسيق بين أطراف المعارضة الداخلية حده الأدنى تطعيم وفد جنيف وحده الأقصى وجود وفد آخر مواز.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة