وصلت القصة بين اعتماد خورشيد والراقصة المصرية نجوى فؤاد إلى طريق مسدود تماماً، ولم يكن أمام نجوى سوى التهديد باللجوء إلى القضاء المصريّ، بعد تصريحات خورشيد الأخيرة التي أثارت استفزازها.

وأعلنت نجوى أنها ستطالب بتعويض ماديّ كبير، بسبب اتهام خورشيد لها بأنها كانت على علاقة بالسياسيّ المصريّ صفوت الشريف، الذي اتهمته أيضاً بأنّه جنّدها لصالحه.

وكانت خورشيد قد أكدت أنّ نجوى عملت خادمة في البيوت، وأجرت عمليات تجميل لعينيها، لأنها كانت حولاء، وتزوجت طبّالاً، ولديها ابنة تدّعي أنها ابنتها بالتبني.

واجابت نجوى “ماذا أقول لسيّدة تعدّت الثمانين من عمرها، فهي مرتزقة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-31
  • 11836
  • من الأرشيف

نجوى فؤاد لاعتماد خورشيد: احترمي سنك يا مرتزقة

وصلت القصة بين اعتماد خورشيد والراقصة المصرية نجوى فؤاد إلى طريق مسدود تماماً، ولم يكن أمام نجوى سوى التهديد باللجوء إلى القضاء المصريّ، بعد تصريحات خورشيد الأخيرة التي أثارت استفزازها. وأعلنت نجوى أنها ستطالب بتعويض ماديّ كبير، بسبب اتهام خورشيد لها بأنها كانت على علاقة بالسياسيّ المصريّ صفوت الشريف، الذي اتهمته أيضاً بأنّه جنّدها لصالحه. وكانت خورشيد قد أكدت أنّ نجوى عملت خادمة في البيوت، وأجرت عمليات تجميل لعينيها، لأنها كانت حولاء، وتزوجت طبّالاً، ولديها ابنة تدّعي أنها ابنتها بالتبني. واجابت نجوى “ماذا أقول لسيّدة تعدّت الثمانين من عمرها، فهي مرتزقة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة