نشرت نجمة الـ Pop مادونا بياناً عبر صفحتها الخاصة على Facebook أشارت من خلاله إلى أنها ستتولى تقديم مغنيتين من فرقة “Pussy Riot” الروسية اللتين خرجتا من السجن حديثاً بعد أن أمضتا عقوبة بسبب انتقادهما للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حفل موسيقي لـ منظمة العفو الدولية في نيويورك الأسبوع القادم.

ووجّهت مادونا تحيّة لـ ماريا اليوخينا (25 عاما) ونادجدا تولوكونيكوفا (24 عاما) وقالت: “يشرفني أن أقدم زميلتي في النضال من أجل الحرية ماشا وناديا من بوسي رايوت. أحترم شجاعتهما وساندت دوما إصرارهما والتضحيات التي بذلتاها باسم حرية التعبير وحقوق الإنسان.”

وتتوقع بعض المصادر أن تتحدّث مغنيتا بوسي رايوت في الحفل، الذي تقيمه المنظمة المدافعة عن حقوق الإنسان في الخامس من شباط، في أول زيارة لهما لنيويورك منذ أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عفواً عنهما.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-30
  • 11265
  • من الأرشيف

مادونا تتولى تقديم مغنيتين روسيتين خرجتا من السجون الروسية في حفل موسيقي لمنظمة العفو الدولية

نشرت نجمة الـ Pop مادونا بياناً عبر صفحتها الخاصة على Facebook أشارت من خلاله إلى أنها ستتولى تقديم مغنيتين من فرقة “Pussy Riot” الروسية اللتين خرجتا من السجن حديثاً بعد أن أمضتا عقوبة بسبب انتقادهما للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حفل موسيقي لـ منظمة العفو الدولية في نيويورك الأسبوع القادم. ووجّهت مادونا تحيّة لـ ماريا اليوخينا (25 عاما) ونادجدا تولوكونيكوفا (24 عاما) وقالت: “يشرفني أن أقدم زميلتي في النضال من أجل الحرية ماشا وناديا من بوسي رايوت. أحترم شجاعتهما وساندت دوما إصرارهما والتضحيات التي بذلتاها باسم حرية التعبير وحقوق الإنسان.” وتتوقع بعض المصادر أن تتحدّث مغنيتا بوسي رايوت في الحفل، الذي تقيمه المنظمة المدافعة عن حقوق الإنسان في الخامس من شباط، في أول زيارة لهما لنيويورك منذ أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عفواً عنهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة