قرّرت وفاء موصللي اللجوء إلى القضاء وتقديم بلاغ ضد الشركة المنتجة لمسلسل “زنود الست”، قائلةً إنّها “أخلصت للعمل من كل قلبها وبذلت كل جهدها وطاقتها فيه، لكن بعض الناس لا يمتلكون ثقافة النجاح”.

ونفت الفنانة السورية ما تم تداوله عن انسحابها من الجزء الثالث قبل انتهاء تصويره، مؤكدة أنّها لم ولن تنسحب ولن تسمح لأحد بأخذ مكانها.

وأوضحت خلال لقاء مباشر في إذاعة “المدينة” أنّها “كانت تطالب الشركة المنتجة باستكمال دفع بقية مستحقاتها كما نصّ العقد الذي تم الاتفاق فيه على كل الشروط المادية وعلى إنتاج جزءين ثالث ورابع نظراً إلى النجاح الكبير الذي حققه”.

وأضافت أنّها “انتظرت لفترة طويلة من دون جواب”. وأوضحت أنّها “غادرت موقع التصوير في أحد الأيام رغم تأخرهم في دفع المستحقات كأي يوم آخر، لكنّ أحداً لم يتصل بها لإبلاغها بمواعيد التصوير اللاحقة. وعندما سألت بطريقة غير مباشرة عن الموضوع، قال المعنيون إنه تم استبدالها وساقوا حججاً غير منطقية”، وقالت إنهم “على ما يبدو، اتخذوا قراراً واضحاً بعدم دفع بقية مستحقاتي”.

واختتمت حديثها بالقول “تركتُ الموضوع للقضاء السوري المختصّ الذي ستكون له الكلمة الفصل، وذلك قد يحمي أي فنان مستقبلاً من شيء مشابه، ويجب حفظ مكانة الفنان وحمايته ورد اعتباره”.

يذكر أنّ موصللي تصوّر حالياً مشاهدها في مسلسل “القربان” مع المخرج علاء الدين كوكش، بينما تستعد لتأدية دور “أم توفيق” في الجزئين السادس والسابع من “باب الحارة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-27
  • 12322
  • من الأرشيف

الفنانة وفاء موصللي تلجأ إلى القضاء

قرّرت وفاء موصللي اللجوء إلى القضاء وتقديم بلاغ ضد الشركة المنتجة لمسلسل “زنود الست”، قائلةً إنّها “أخلصت للعمل من كل قلبها وبذلت كل جهدها وطاقتها فيه، لكن بعض الناس لا يمتلكون ثقافة النجاح”. ونفت الفنانة السورية ما تم تداوله عن انسحابها من الجزء الثالث قبل انتهاء تصويره، مؤكدة أنّها لم ولن تنسحب ولن تسمح لأحد بأخذ مكانها. وأوضحت خلال لقاء مباشر في إذاعة “المدينة” أنّها “كانت تطالب الشركة المنتجة باستكمال دفع بقية مستحقاتها كما نصّ العقد الذي تم الاتفاق فيه على كل الشروط المادية وعلى إنتاج جزءين ثالث ورابع نظراً إلى النجاح الكبير الذي حققه”. وأضافت أنّها “انتظرت لفترة طويلة من دون جواب”. وأوضحت أنّها “غادرت موقع التصوير في أحد الأيام رغم تأخرهم في دفع المستحقات كأي يوم آخر، لكنّ أحداً لم يتصل بها لإبلاغها بمواعيد التصوير اللاحقة. وعندما سألت بطريقة غير مباشرة عن الموضوع، قال المعنيون إنه تم استبدالها وساقوا حججاً غير منطقية”، وقالت إنهم “على ما يبدو، اتخذوا قراراً واضحاً بعدم دفع بقية مستحقاتي”. واختتمت حديثها بالقول “تركتُ الموضوع للقضاء السوري المختصّ الذي ستكون له الكلمة الفصل، وذلك قد يحمي أي فنان مستقبلاً من شيء مشابه، ويجب حفظ مكانة الفنان وحمايته ورد اعتباره”. يذكر أنّ موصللي تصوّر حالياً مشاهدها في مسلسل “القربان” مع المخرج علاء الدين كوكش، بينما تستعد لتأدية دور “أم توفيق” في الجزئين السادس والسابع من “باب الحارة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة