أشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إلى "معاناة سكان مدينة عدرا السورية في ظل الأوضاع الأمنية المتردية في المنطقة".

وفي تقرير بعنوان "مدنيون أبرياء في مرمى النيران في عدرا"، أشارت الصحيفة إلى ان "أحد الجنود السوريين الذي أطلق على نفسه إسم أبو علي، أشار إلى أن المتمردين السوريين ينتقلون من مكان إلى آخر عبر أنابيب الصرف الصحي وعبر خنادق لتفادي رصاص القناصة، وإختاروا يوماً بارداً جداً من أيام كانون الأول للإستيلاء على المدينة".

كما أشارت إلى ان "عدرا شأنها كشأن المدن السورية الأخرى التي يتقاتل فيها عناصر من الجيش السوري مع المتمردين مع عدم قدرة أي جانب منهم حسم المعركة لصالحه"، لافتةً إلى ان "الناجين من القتال الدائر في عدرا يؤكدون قيام بعض عناصر جبهة النصرة بإعتقال 32 سورياً ينتمون إلى أقليات إثنية من بينهم دروز وشيعة وعلويين ومسيحيين، وقتلهم على الفور، وكانوا يفتشون المنازل بحثاً عن مطلوبين لتصفيتهم على الفور".

  • فريق ماسة
  • 2014-01-27
  • 11532
  • من الأرشيف

"الاندبندنت": جبهة النصرة إعتقلت 32 سورياً بعدرا ينتمون لأقليات إثنية

أشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إلى "معاناة سكان مدينة عدرا السورية في ظل الأوضاع الأمنية المتردية في المنطقة". وفي تقرير بعنوان "مدنيون أبرياء في مرمى النيران في عدرا"، أشارت الصحيفة إلى ان "أحد الجنود السوريين الذي أطلق على نفسه إسم أبو علي، أشار إلى أن المتمردين السوريين ينتقلون من مكان إلى آخر عبر أنابيب الصرف الصحي وعبر خنادق لتفادي رصاص القناصة، وإختاروا يوماً بارداً جداً من أيام كانون الأول للإستيلاء على المدينة". كما أشارت إلى ان "عدرا شأنها كشأن المدن السورية الأخرى التي يتقاتل فيها عناصر من الجيش السوري مع المتمردين مع عدم قدرة أي جانب منهم حسم المعركة لصالحه"، لافتةً إلى ان "الناجين من القتال الدائر في عدرا يؤكدون قيام بعض عناصر جبهة النصرة بإعتقال 32 سورياً ينتمون إلى أقليات إثنية من بينهم دروز وشيعة وعلويين ومسيحيين، وقتلهم على الفور، وكانوا يفتشون المنازل بحثاً عن مطلوبين لتصفيتهم على الفور".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة