أكدت مصادر خاصة لـ (المنــار) أن اسرائيل دخلت بقوة على خط الاتفاق الذي تم مؤخرا بين عدة قوى وجهات لتحويل الساحة اللبنانية الى ميدان للارهاب، بمعنى أنه لم تعد تكتفي اسرائيل بالتعاون والتنسيق الاستخباري والأمني.

وتكشف المصادر أن الرياض وباريس شهدت في الشهرين الاخيرين اجتماعات مكثفة سرية لتشكيل غرفة عمليات ارهابية تقوم بالاشراف على جرائم تستعد خلايا ارهابية للقيام بها في لبنان، ونتائج هذه الاجتماعات عرضها سعود الفيصل وبندر بن سلطان على المسؤولين الاسرائيليين في باريس وايلات.

وقالت المصادر أن سعد الحريري وسمير جعجع وممثلين عن السعودية وفرنسا شاركوا في هذه اللقاءات، واتفقوا فيما بينهم على اطلاق اسماء على مجموعات ارهابية مهمتها تنفيذ الاعمال الارهابية بالتعاون مع عصابات ارهابية تعمل في الساحة السورية، تضم مجموعات تعمل في خدمة جهاز الاستخبارات السعودي، واضافت المصادر أن مبالغ مالية طائلة رصدت لتمويل هذه المجموعات الارهابية، واشارت هذه المصادر الى أن هذا التطور الخطير، يشكل بداية لفتنة دموية توطئة لتدخل اسرائيلي بعدوان يستهدف حزب الله، ثم الدعوة الى قوات دولية للمرابطة في لبنان.

وتوقعت المصادر أن ترافق هذا التطور خطوات سياسية في لبنان هدفها في الاساس دعم المخطط الارهابي الذي تقوده أكثر من جهة اقليمية ودولية.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-25
  • 10068
  • من الأرشيف

ماذا يخطط ضد لبنان؟!

أكدت مصادر خاصة لـ (المنــار) أن اسرائيل دخلت بقوة على خط الاتفاق الذي تم مؤخرا بين عدة قوى وجهات لتحويل الساحة اللبنانية الى ميدان للارهاب، بمعنى أنه لم تعد تكتفي اسرائيل بالتعاون والتنسيق الاستخباري والأمني. وتكشف المصادر أن الرياض وباريس شهدت في الشهرين الاخيرين اجتماعات مكثفة سرية لتشكيل غرفة عمليات ارهابية تقوم بالاشراف على جرائم تستعد خلايا ارهابية للقيام بها في لبنان، ونتائج هذه الاجتماعات عرضها سعود الفيصل وبندر بن سلطان على المسؤولين الاسرائيليين في باريس وايلات. وقالت المصادر أن سعد الحريري وسمير جعجع وممثلين عن السعودية وفرنسا شاركوا في هذه اللقاءات، واتفقوا فيما بينهم على اطلاق اسماء على مجموعات ارهابية مهمتها تنفيذ الاعمال الارهابية بالتعاون مع عصابات ارهابية تعمل في الساحة السورية، تضم مجموعات تعمل في خدمة جهاز الاستخبارات السعودي، واضافت المصادر أن مبالغ مالية طائلة رصدت لتمويل هذه المجموعات الارهابية، واشارت هذه المصادر الى أن هذا التطور الخطير، يشكل بداية لفتنة دموية توطئة لتدخل اسرائيلي بعدوان يستهدف حزب الله، ثم الدعوة الى قوات دولية للمرابطة في لبنان. وتوقعت المصادر أن ترافق هذا التطور خطوات سياسية في لبنان هدفها في الاساس دعم المخطط الارهابي الذي تقوده أكثر من جهة اقليمية ودولية.

المصدر : المنار المقدسية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة