كشف المهندس عماد خميس وزير الكهرباء عن تمكن ورشات الصيانة والإصلاح  من إعادة العمل بعدد من محطات التحويل والتوليد وخطوط التوتر العالي في المناطق التي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها لضمان وصول التيار الكهربائي إلى الجميع.

وأوضح وزير الكهرباء أن محطات تحويل السيدة زينب وحوش بلاس وخان الشيح وجرمانا والتي خرج بعضها من الخدمة منذ سنة ونصف السنة إثر اعتداءات إرهابية عادت للخدمة وهي تعمل الآن بشكل جيد إضافة إلى إعادة تشغيل إحدى محطات التوليد في محافظة إدلب تصل قدرتها التشغيلية إلى 150 ميغا واط.

ولفت الوزير خميس إلى أن إعادة تشغيل هذه المحطات وخطوط التوتر العالي تشكل قيمة مضافة لقطاع الكهرباء ودافعا جديدا لرفع مستوى أداء العاملين في قطاع الطاقة.

وأشار إلى أن الوزارة وضعت خطة لتأمين مستلزمات ومتطلبات إعادة التيار الكهربائي بالسرعة القصوى في جميع المناطق التي يعمل الجيش العربي السوري على إعادة الأمن والاستقرار إليها حاليا كما أعدت خطة شاملة لتكثيف العمل في مدينة حلب تقوم على تنفيذها حاليا 8 ورشات ومجموعة لإدارة الأعمال بما يضمن عودة سريعة للتيار الكهربائي.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-22
  • 11130
  • من الأرشيف

وزير الكهرباء يكشف عن إعادة العمل ببعض محطات التحويل المتوقفة منذ سنة ونصف إثر الاعتداءات الإرهابية

كشف المهندس عماد خميس وزير الكهرباء عن تمكن ورشات الصيانة والإصلاح  من إعادة العمل بعدد من محطات التحويل والتوليد وخطوط التوتر العالي في المناطق التي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها لضمان وصول التيار الكهربائي إلى الجميع. وأوضح وزير الكهرباء أن محطات تحويل السيدة زينب وحوش بلاس وخان الشيح وجرمانا والتي خرج بعضها من الخدمة منذ سنة ونصف السنة إثر اعتداءات إرهابية عادت للخدمة وهي تعمل الآن بشكل جيد إضافة إلى إعادة تشغيل إحدى محطات التوليد في محافظة إدلب تصل قدرتها التشغيلية إلى 150 ميغا واط. ولفت الوزير خميس إلى أن إعادة تشغيل هذه المحطات وخطوط التوتر العالي تشكل قيمة مضافة لقطاع الكهرباء ودافعا جديدا لرفع مستوى أداء العاملين في قطاع الطاقة. وأشار إلى أن الوزارة وضعت خطة لتأمين مستلزمات ومتطلبات إعادة التيار الكهربائي بالسرعة القصوى في جميع المناطق التي يعمل الجيش العربي السوري على إعادة الأمن والاستقرار إليها حاليا كما أعدت خطة شاملة لتكثيف العمل في مدينة حلب تقوم على تنفيذها حاليا 8 ورشات ومجموعة لإدارة الأعمال بما يضمن عودة سريعة للتيار الكهربائي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة