وقع تفجير إرهابي انتحاري بسيارة مفخخة وسط السوق التجاري في مدينة المالكية بالحسكة وأكدت المعلومات الأولية استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وفي اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية في دمشق أصيب 4 مواطنين بجروح ولحقت أضرار كبيرة بعدد من السيارات.

ذكر مصدر في قيادة الشرطة إن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب السفارة اليابانية في حي أبو رمانة ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المكان.

وأضاف المصدر إن أربعة مواطنين أصيبوا بجروح من جراء سقوط 3 قذائف هاون في جادة الحسن بشارع شكيب أرسلان إضافة إلى تضرر عدد من السيارات المركونة والعابرة في المكان.

إلى ذلك أصيب أربعة مواطنين فمن جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على عدد من الأحياء السكنية بمدينة حمص.

وأفاد مصدر مطلع بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في حي الإنشاءات ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من منازل المواطنين في الحي.

وأضاف المصدر أن ثلاث قذائف هاون سقطت في حيي كرم الشامي والحمرا وأسفرت عن إلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-22
  • 11322
  • من الأرشيف

يد الإرهاب وقذائف الهاون تطال حي أبو رمانة بدمشق والمالكية بالحسكة والانشاءات وكرم الشامي والحمرا في حمص

وقع تفجير إرهابي انتحاري بسيارة مفخخة وسط السوق التجاري في مدينة المالكية بالحسكة وأكدت المعلومات الأولية استشهاد وإصابة عدد من المواطنين. وفي اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية في دمشق أصيب 4 مواطنين بجروح ولحقت أضرار كبيرة بعدد من السيارات. ذكر مصدر في قيادة الشرطة إن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب السفارة اليابانية في حي أبو رمانة ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المكان. وأضاف المصدر إن أربعة مواطنين أصيبوا بجروح من جراء سقوط 3 قذائف هاون في جادة الحسن بشارع شكيب أرسلان إضافة إلى تضرر عدد من السيارات المركونة والعابرة في المكان. إلى ذلك أصيب أربعة مواطنين فمن جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على عدد من الأحياء السكنية بمدينة حمص. وأفاد مصدر مطلع بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في حي الإنشاءات ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من منازل المواطنين في الحي. وأضاف المصدر أن ثلاث قذائف هاون سقطت في حيي كرم الشامي والحمرا وأسفرت عن إلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة