أطلق الفاتيكان مبادرة أطلق عليها اسم رياح السلام من أجل سورية "ووقف العنف" فيها مع دعوات تبث في ملاعب كرة القدم الإيطالية خلال مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة لقدم التي ستقام في عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت وكالة الصحافة الفرنسية إلى أن المجلس البابوي للأسرة وجمعية كاريتاس إيطاليا ودوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اتحدوا في هذه المبادرة مع اقتراب عقد المؤتمر الدولي حول سورية جنيف2.

يشار إلى أن ملاعب كرة القدم الإيطالية العشرة التي ستقام عليها مباريات في 18و19 من كانون الثاني الحالي سترسم على أرض الملعب عبارة "رياح السلام للأسر السورية".

ونوه المجلس البابوي للأسرة في بيان له أمس بموقف كرة القدم الإيطالية وذكر بأن عالم الرياضة لم ينس "الوضع المؤلم" الذي تعيشه سورية.

ودعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول في كلمة له في السادس والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي إلى إحلال السلام في سورية وأن تنتهي معاناة الشعب السوري وتتمكن الأطراف السورية من وضع حد "للعنف في بلادها" وقال "نسأل الله أن يحل السلام في سورية وكل العالم" معتبراً أن "الحرب في سورية دمرت حياة الكثيرين وولدت البغض والميل إلى العنف والانتقام".

  • فريق ماسة
  • 2014-01-17
  • 6677
  • من الأرشيف

الفاتيكان يطلق مبادرة رياح السلام من أجل سورية..والدعوات تبث خلال مباريات دوري الدرجة الأولى للدوري الإيطالي

أطلق الفاتيكان مبادرة أطلق عليها اسم رياح السلام من أجل سورية "ووقف العنف" فيها مع دعوات تبث في ملاعب كرة القدم الإيطالية خلال مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة لقدم التي ستقام في عطلة نهاية الأسبوع. وأشارت وكالة الصحافة الفرنسية إلى أن المجلس البابوي للأسرة وجمعية كاريتاس إيطاليا ودوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اتحدوا في هذه المبادرة مع اقتراب عقد المؤتمر الدولي حول سورية جنيف2. يشار إلى أن ملاعب كرة القدم الإيطالية العشرة التي ستقام عليها مباريات في 18و19 من كانون الثاني الحالي سترسم على أرض الملعب عبارة "رياح السلام للأسر السورية". ونوه المجلس البابوي للأسرة في بيان له أمس بموقف كرة القدم الإيطالية وذكر بأن عالم الرياضة لم ينس "الوضع المؤلم" الذي تعيشه سورية. ودعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول في كلمة له في السادس والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي إلى إحلال السلام في سورية وأن تنتهي معاناة الشعب السوري وتتمكن الأطراف السورية من وضع حد "للعنف في بلادها" وقال "نسأل الله أن يحل السلام في سورية وكل العالم" معتبراً أن "الحرب في سورية دمرت حياة الكثيرين وولدت البغض والميل إلى العنف والانتقام".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة