بعد اتفاق تدخل فيه وسطاء لحل المشكلة التي حصلت بين الموسيقار ملحم بركات والفنانة نجوى كرم، قضى أولاً بدفع ملحم بركات شيكاً بمبلغ 300 الف دولار لنجوى كرم، لقاء تسليمها له مجموعة أغنيات له موجودة بحوزتها منذ سنتين، وثانياً بإغلاق ملف الخلاف وإبقاء كل تفاصيل خلافهما واتفاقهما بعيداً عن الإعلام.

نكثت نجوى بوعودها مع الموسيقار أولاً لناحية عدم تسليمه الأغنيات التي لا تزال محجوزة بحوزة صديقها جوزف، وثانياً لكونها عرضت الشيك الذي أخذته من الموسيقار على إحدى المحطات التلفزيونية مرفق بعبارة “الحق ما بيموت”، نشرتها في بيان إعلامي صادر عن مكتبها.

هذا التصرف من نجوى، جعل الموسيقار يفتح النار مجدداً عليها متوعداً إياها بكشف كل شيء كان بينهما وعلى كافة المستويات.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-17
  • 10124
  • من الأرشيف

ملحم بركات يفتح النار على نجوى كرم

بعد اتفاق تدخل فيه وسطاء لحل المشكلة التي حصلت بين الموسيقار ملحم بركات والفنانة نجوى كرم، قضى أولاً بدفع ملحم بركات شيكاً بمبلغ 300 الف دولار لنجوى كرم، لقاء تسليمها له مجموعة أغنيات له موجودة بحوزتها منذ سنتين، وثانياً بإغلاق ملف الخلاف وإبقاء كل تفاصيل خلافهما واتفاقهما بعيداً عن الإعلام. نكثت نجوى بوعودها مع الموسيقار أولاً لناحية عدم تسليمه الأغنيات التي لا تزال محجوزة بحوزة صديقها جوزف، وثانياً لكونها عرضت الشيك الذي أخذته من الموسيقار على إحدى المحطات التلفزيونية مرفق بعبارة “الحق ما بيموت”، نشرتها في بيان إعلامي صادر عن مكتبها. هذا التصرف من نجوى، جعل الموسيقار يفتح النار مجدداً عليها متوعداً إياها بكشف كل شيء كان بينهما وعلى كافة المستويات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة