إنسحاب غير مبرر قامت به رغدة من برنامج “نورت” في حلقة على شاشة “إم. بي. سي”. هكذا لم تكتف الفنانة السورية بالتأخر عن الموعد المحدد خمس ساعات بل ابتعدت عن الإحتراف والمهنية رغم قضائها أكثر من ثلاثين عاماً تحت الأضواء.

سبب انسحابها سؤال أثاره الجمهور حول احتمال تغيير موقفها من الصراع في سوريا، فرفضت الإجابة وطالبت بتبديل السؤال قبل أن تغادر الاستديو!

وقبل ذلك، اعتبرت رغدة عاصي الحلاني  مطربها المفضل ووصفته بـ “رجال وبيعجبك”، مشيرةً إلى أنها وضعت الشال في مسلسل “الشك” من باب الحشمة بعيداً عن الحجاب كي “تعطي انطباعاً أنّها أم”. وكشفت أنّ أعمالها كانت مقاطعة في دول عربية عدة بسبب مواقفها، قبل أن تكسر الحصار عبر مسلسل “الشك” في رمضان الماضي، واعتبرت أنّها تيتّمت بعد وفاة أحمد زكي.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-14
  • 14541
  • من الأرشيف

رغدة: دول عربية قاطعت أعمالي بسبب مواقفي

إنسحاب غير مبرر قامت به رغدة من برنامج “نورت” في حلقة على شاشة “إم. بي. سي”. هكذا لم تكتف الفنانة السورية بالتأخر عن الموعد المحدد خمس ساعات بل ابتعدت عن الإحتراف والمهنية رغم قضائها أكثر من ثلاثين عاماً تحت الأضواء. سبب انسحابها سؤال أثاره الجمهور حول احتمال تغيير موقفها من الصراع في سوريا، فرفضت الإجابة وطالبت بتبديل السؤال قبل أن تغادر الاستديو! وقبل ذلك، اعتبرت رغدة عاصي الحلاني  مطربها المفضل ووصفته بـ “رجال وبيعجبك”، مشيرةً إلى أنها وضعت الشال في مسلسل “الشك” من باب الحشمة بعيداً عن الحجاب كي “تعطي انطباعاً أنّها أم”. وكشفت أنّ أعمالها كانت مقاطعة في دول عربية عدة بسبب مواقفها، قبل أن تكسر الحصار عبر مسلسل “الشك” في رمضان الماضي، واعتبرت أنّها تيتّمت بعد وفاة أحمد زكي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة