انشغل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد بخبر اعتقال استخبارات الجيش اللبناني للفنان المعتزل الفار من العدالة فضل شاكر، نقلاً عن قناة الميادين، ليتبيَّن لاحقاً أن الخبر عارٍ عن الصحة.

من خلال التدقيق تبين أن الصورة التي تتداولتها وسائل الإعلام للأسف دون التأكد من صحتها هي صورة مفبركة حيث تم تركيب وجه فضل شاكر على صورة لسجين يرتدي الأصفر وهو يضع يده على وجهه حيث يستطيع أي شخص أن يجد أخطاء فنية في تطبيق الصور من اليد اليمنى للسجين إلى غيرها من الأخطاء ولم يصدر أي شيء عن السلطات اللبنانية المختصة فيما يتعلق بخبر إلقاء القبض على الإرهابي المذكور.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-12
  • 12998
  • من الأرشيف

صورة فضل شاكر وهو معتقل..مركبة ولا شيء حول أنباء اعتقاله

انشغل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد بخبر اعتقال استخبارات الجيش اللبناني للفنان المعتزل الفار من العدالة فضل شاكر، نقلاً عن قناة الميادين، ليتبيَّن لاحقاً أن الخبر عارٍ عن الصحة. من خلال التدقيق تبين أن الصورة التي تتداولتها وسائل الإعلام للأسف دون التأكد من صحتها هي صورة مفبركة حيث تم تركيب وجه فضل شاكر على صورة لسجين يرتدي الأصفر وهو يضع يده على وجهه حيث يستطيع أي شخص أن يجد أخطاء فنية في تطبيق الصور من اليد اليمنى للسجين إلى غيرها من الأخطاء ولم يصدر أي شيء عن السلطات اللبنانية المختصة فيما يتعلق بخبر إلقاء القبض على الإرهابي المذكور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة