فى مشهد لافت لتسديد أبرز رمية كرة سلة، تداول معجبون بالتسديدة فيديو على موقع "يوتيوب"، يظهر قيام لاعب كرة سلة أمريكى بتسديد رمية من ارتفاع أكثر من 500 قدم.. وينجح فى تسجيلها بمساعدة صديقيه.

المشهد فى مجمله يظهر فيه ثلاثة أشخاص، حيث يظهر اللاعب أعلى برج مرتفع وبحوزته كرة سلة، ويتحدث عن أنه سيقوم بإلقاء الكرة من هذا الارتفاع، متمنيا أن تصيب الهدف، وفى أسفل البرج يقف اثنان من أصدقائه ممسكين بــ"الباسكت"، ويرمى اللاعب كرته من هذا الارتفاع الشاهق ويتحرك صديقاه ناحية الكرة، وبالفعل تسكن الكرة فى الهدف وسط فرحة اللاعب الكبيرة وفرحة أصدقائه بتحقيق رغبتهم فى التسجيل من هذا الارتفاع.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-06
  • 8380
  • من الأرشيف

لاعب سلة يسجل من ارتفاع 500 قدم ويبهر العالم

فى مشهد لافت لتسديد أبرز رمية كرة سلة، تداول معجبون بالتسديدة فيديو على موقع "يوتيوب"، يظهر قيام لاعب كرة سلة أمريكى بتسديد رمية من ارتفاع أكثر من 500 قدم.. وينجح فى تسجيلها بمساعدة صديقيه. المشهد فى مجمله يظهر فيه ثلاثة أشخاص، حيث يظهر اللاعب أعلى برج مرتفع وبحوزته كرة سلة، ويتحدث عن أنه سيقوم بإلقاء الكرة من هذا الارتفاع، متمنيا أن تصيب الهدف، وفى أسفل البرج يقف اثنان من أصدقائه ممسكين بــ"الباسكت"، ويرمى اللاعب كرته من هذا الارتفاع الشاهق ويتحرك صديقاه ناحية الكرة، وبالفعل تسكن الكرة فى الهدف وسط فرحة اللاعب الكبيرة وفرحة أصدقائه بتحقيق رغبتهم فى التسجيل من هذا الارتفاع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة