انضم المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، لحملة دعم وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للترشح للرئاسة، بأغنية جديدة، هاجم فيها رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، ومقدم برنامج البرنامج باسم يوسف.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية، السبت، عن “شعبولا” القول إنه يرى في الفريق أول السيسي، الشخصية التي كان لها تأثير السحر على مصر، مؤكداً أن “الجيش المصري، هو الحصن الوحيد، للشعب”.

وأضاف أنه هاجم رئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوي، لأن المصريين في حاجة الى حكومة “لها صوت”، قادرة على توفير ما يحتاجه الشعب من أمن واستقرار.

وتقول كلمات أغنية شعبان: “بقينا ع الحديدة. والناس تعبانة موت، وعايزين حكومة شديدة.. متخافش وليها صوت، والشعب عايز حكومة.. تحميه وتأوته، ومش ناس بسلاح وشومة.. سايبينها تموته”.

وانتقد شعبولا المذيع باسم يوسف، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، ورئيس الوزراء التركي أردوغان ونظيره القطري، وقال: “لأنى بحب مصر فكل من يساند مصر أغني ليه، وكل من يكرهها أغني ضده، أنا راجل وطني”.

وفيما يتعلق بدعم الدستور، خاطبت الأغنية الجديدة المصريين بكلماتها: “كفاية خلافات ومعارك والعاقل يلم الدور.. عايزين الكل يشارك في استفتاء الدستور.. يخرس أردوغان.. انزل مصر الكبيرة دلوقتي محتاجاك.. خلي فراخ الجزيرة في العشة يقولوا كاك”.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-05
  • 12271
  • من الأرشيف

شعبولا يدعم السيسي ويهاجم باسم يوسف

انضم المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، لحملة دعم وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للترشح للرئاسة، بأغنية جديدة، هاجم فيها رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، ومقدم برنامج البرنامج باسم يوسف. ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية، السبت، عن “شعبولا” القول إنه يرى في الفريق أول السيسي، الشخصية التي كان لها تأثير السحر على مصر، مؤكداً أن “الجيش المصري، هو الحصن الوحيد، للشعب”. وأضاف أنه هاجم رئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوي، لأن المصريين في حاجة الى حكومة “لها صوت”، قادرة على توفير ما يحتاجه الشعب من أمن واستقرار. وتقول كلمات أغنية شعبان: “بقينا ع الحديدة. والناس تعبانة موت، وعايزين حكومة شديدة.. متخافش وليها صوت، والشعب عايز حكومة.. تحميه وتأوته، ومش ناس بسلاح وشومة.. سايبينها تموته”. وانتقد شعبولا المذيع باسم يوسف، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، ورئيس الوزراء التركي أردوغان ونظيره القطري، وقال: “لأنى بحب مصر فكل من يساند مصر أغني ليه، وكل من يكرهها أغني ضده، أنا راجل وطني”. وفيما يتعلق بدعم الدستور، خاطبت الأغنية الجديدة المصريين بكلماتها: “كفاية خلافات ومعارك والعاقل يلم الدور.. عايزين الكل يشارك في استفتاء الدستور.. يخرس أردوغان.. انزل مصر الكبيرة دلوقتي محتاجاك.. خلي فراخ الجزيرة في العشة يقولوا كاك”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة