أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني، أمس، أن «ثمة بوادر انفراج في الأزمة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك قرب دمشق، وذلك بعدما وقعت العديد من المجموعات المسلحة المتواجدة داخله على اتفاق يقضي بانسحابهم من المخيم وإخلائه من السلاح».

واعتبر مجدلاني، في تصريح في رام الله، أن «من شأن هذا الاتفاق أن يؤدي إلى تسهيل دخول المواد الغذائية والطبية إلى المخيم، والتمهيد لعودة سكانه الذين فروا من الوضع الإنساني المزري هناك».

وكان القائــم بإدارة لجان الهلال الأحمر الفلسطيني في المخيم جمال حماد أكد أن «الوضع الإنساني في اليرموك يزداد سوءا جراء الحصار المفروض على المخيم، حيث يعاني المواطنون من نقص شديد في كافة المستلزمات الضرورية والأساسية للحياة».

  • فريق ماسة
  • 2014-01-04
  • 13265
  • من الأرشيف

«منظمة التحرير»: بوادر انفراج في أزمة اليرموك

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني، أمس، أن «ثمة بوادر انفراج في الأزمة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك قرب دمشق، وذلك بعدما وقعت العديد من المجموعات المسلحة المتواجدة داخله على اتفاق يقضي بانسحابهم من المخيم وإخلائه من السلاح». واعتبر مجدلاني، في تصريح في رام الله، أن «من شأن هذا الاتفاق أن يؤدي إلى تسهيل دخول المواد الغذائية والطبية إلى المخيم، والتمهيد لعودة سكانه الذين فروا من الوضع الإنساني المزري هناك». وكان القائــم بإدارة لجان الهلال الأحمر الفلسطيني في المخيم جمال حماد أكد أن «الوضع الإنساني في اليرموك يزداد سوءا جراء الحصار المفروض على المخيم، حيث يعاني المواطنون من نقص شديد في كافة المستلزمات الضرورية والأساسية للحياة».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة