استهدف إرهابيون بعد ظهر اليوم خط الغاز العربي المغذي لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن محافظات دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة.

وذكر وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن "إرهابيين فجروا خط الغاز العربي المغذي لمحطات توليد الكهرباء في منطقة البيطرية بريف دمشق ما أدى إلى توقف تزويد محطتي تشرين ودير علي بالغاز".

وأضاف الوزير العباس إن الورشات الفنية المختصة "توجهت فورا إلى مكان التفجير الإرهابي لعزل الجزء المتضرر وإعادة تزويد المحطتين بالوقود في أقرب وقت ممكن".

وفي تصريح لاحق أكد وزير النفط أن ورشات الوزارة تمكنت من السيطرة على الحريق الناجم عن العمل الارهابي من خلال عزل المنطقة المتضررة في الخط.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-20
  • 15078
  • من الأرشيف

استهداف خط الغاز العربي المغذي لمحطات توليد الطاقة في المنطقة الجنوبية..والمحافظات الأربع تغرق بالظلام

استهدف إرهابيون بعد ظهر اليوم خط الغاز العربي المغذي لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن محافظات دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة. وذكر وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس أن "إرهابيين فجروا خط الغاز العربي المغذي لمحطات توليد الكهرباء في منطقة البيطرية بريف دمشق ما أدى إلى توقف تزويد محطتي تشرين ودير علي بالغاز". وأضاف الوزير العباس إن الورشات الفنية المختصة "توجهت فورا إلى مكان التفجير الإرهابي لعزل الجزء المتضرر وإعادة تزويد المحطتين بالوقود في أقرب وقت ممكن". وفي تصريح لاحق أكد وزير النفط أن ورشات الوزارة تمكنت من السيطرة على الحريق الناجم عن العمل الارهابي من خلال عزل المنطقة المتضررة في الخط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة