نفى الفنان السوري دريد لحام الاتهامات التي طالته حول استدراجه للممثلة السورية المعارضة ليلى عوض كي تعود إلى سورية قبل أن يتم إعتقالها على الحدود من قبل السلطات السورية الرسمية.

وفي اتصال له مع مواطنة سورية تدعى “ميسون بيرقدار” انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، قال لحام “أعوذ بالله يا إختي، أنا بس قول لفنان تعا إلى سورية بروح على الحدود بستنّاه وبلاقيه”.

وأضاف لحام “يا قلبي ما قيل كله افتراء وكذب، ولا يمكن أن أخون الجميل مهما حصل، وأنا لم أر ليلى عوض منذ سنتين وأكثر، وقد ما بيطلع بإيدنا نحكي رح نحكي ونطالب بإطلاق سراحها، وأنا طالبت بالإفراج عن سجناء الرأي في سورية قبل الكلّ”.

من جهة أخرى أشار لحام إلى أنه ضد وجود أي مقاتل غير سوري على الأرض السورية سواء الذين يدعمون المعارضة أو النظام “بس يطلعوا كل المقاتلين غير السوريين بتنحلّ قصتنا”.

وأضاف ردّا على كلام المتصلة “ليس عملي أن أهاجم تدخّل حزب الله وكتائب أبو الفضل في سورية والحوثيين والإيرانيين وغيرهم، وأنا صاحب كلمة بحكي ما أكتر، وما بيطلع بإيدي إلا الحكي ورح إحكي”.

وكان السيناريست سامر رضوان، المعروف بأنه مؤلف مسلسل “الولادة من الخاصرة”، بأجزائه الثلاث، أن الفنان دريد لحام هو من غرّر بالفنانة ليلى عوض، واستدرجها للحضور إلى سورية، حيث بادر الأمن السوري لاعتقال الفنانة عوض، عند نقطة الحدود السورية اللبنانية.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-20
  • 13446
  • من الأرشيف

دريد لحام: لم أستدرج ليلى عوض كي تعتقل وأنا ضد وجود كل المقاتلين غير السوريين

نفى الفنان السوري دريد لحام الاتهامات التي طالته حول استدراجه للممثلة السورية المعارضة ليلى عوض كي تعود إلى سورية قبل أن يتم إعتقالها على الحدود من قبل السلطات السورية الرسمية. وفي اتصال له مع مواطنة سورية تدعى “ميسون بيرقدار” انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، قال لحام “أعوذ بالله يا إختي، أنا بس قول لفنان تعا إلى سورية بروح على الحدود بستنّاه وبلاقيه”. وأضاف لحام “يا قلبي ما قيل كله افتراء وكذب، ولا يمكن أن أخون الجميل مهما حصل، وأنا لم أر ليلى عوض منذ سنتين وأكثر، وقد ما بيطلع بإيدنا نحكي رح نحكي ونطالب بإطلاق سراحها، وأنا طالبت بالإفراج عن سجناء الرأي في سورية قبل الكلّ”. من جهة أخرى أشار لحام إلى أنه ضد وجود أي مقاتل غير سوري على الأرض السورية سواء الذين يدعمون المعارضة أو النظام “بس يطلعوا كل المقاتلين غير السوريين بتنحلّ قصتنا”. وأضاف ردّا على كلام المتصلة “ليس عملي أن أهاجم تدخّل حزب الله وكتائب أبو الفضل في سورية والحوثيين والإيرانيين وغيرهم، وأنا صاحب كلمة بحكي ما أكتر، وما بيطلع بإيدي إلا الحكي ورح إحكي”. وكان السيناريست سامر رضوان، المعروف بأنه مؤلف مسلسل “الولادة من الخاصرة”، بأجزائه الثلاث، أن الفنان دريد لحام هو من غرّر بالفنانة ليلى عوض، واستدرجها للحضور إلى سورية، حيث بادر الأمن السوري لاعتقال الفنانة عوض، عند نقطة الحدود السورية اللبنانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة