تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من إلقاء القبض على شبكة منافية للآداب بأحد المستشفيات بالمنيا حيث قامت مباحث الآداب بمداهمة مستشفى بداخلها 3 أشخاص يمارسون الرذيلة مقابل مبالغ مالية من بينهم ممرضة ونجلتها.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من مأمور قسم المنيا يفيد بورود معلومة إلى وحدة المباحث بقيام سيدة بتقديم نجلتها على مائدة المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية وذلك داخل غرفة بأحد المستشفيات تقوم بإدارتها للأعمال المنافية للآداب حيث تمكنت مباحث الآداب من ضبط كل من ع. ح 52 سنة، ممرضة وإ. ش 34 سنة ربة منزل وح. ح 31 سنة وبمواجهة المتهمات اعترفن بارتكابهن الواقعة واتخذن من المستشفى مكانا لمزاولة نشاطهن غير المشروع تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-18
  • 10167
  • من الأرشيف

القبض على شبكة لممارسة الرذيلة داخل مستشفى في مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من إلقاء القبض على شبكة منافية للآداب بأحد المستشفيات بالمنيا حيث قامت مباحث الآداب بمداهمة مستشفى بداخلها 3 أشخاص يمارسون الرذيلة مقابل مبالغ مالية من بينهم ممرضة ونجلتها. كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من مأمور قسم المنيا يفيد بورود معلومة إلى وحدة المباحث بقيام سيدة بتقديم نجلتها على مائدة المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية وذلك داخل غرفة بأحد المستشفيات تقوم بإدارتها للأعمال المنافية للآداب حيث تمكنت مباحث الآداب من ضبط كل من ع. ح 52 سنة، ممرضة وإ. ش 34 سنة ربة منزل وح. ح 31 سنة وبمواجهة المتهمات اعترفن بارتكابهن الواقعة واتخذن من المستشفى مكانا لمزاولة نشاطهن غير المشروع تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة