أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المشاركة في فيلم "حلاوة الروح" عن رغبتها بألا يكون مشهد الاغتصاب الذي تؤديه "مثيرا للغرائز" بل أن يثير تعاطف المشاهد مع بطلته وتجعله يشر بالشفقة حيالها، فتوافقت وجهة نظرها مع مخرج العمل سامح عبد العزيز.

وعندما حان موعد تصوير المشهد أصرّت وهبي على إخلاء الاستوديو كي تعيش الحالة، سيما وأن هذا المشهد يعتبر أحد أهم المشاهد في المسلسل. وقد أثر أداء هذا المشهد كثيرا في نفس هيفاء وهبي، حتى أن نوبة بكاء حادة انتابتها بعد الانتهاء من تصويره.

وذكر موقع روسيا اليوم أن مشاهد الاغتصاب تترك أثرا عميقا لدى الفنانات اللواتي يؤدينه، وهو ما حصل مع الممثلة غادة عبد الرازق أثناء تصوير فيلم "كف القمر"، إذ صرحت الفنانة بأنها أصيبت بإرهاق وتعب نفسي شديد، لدرجة أنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء فترة طويلة.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-12
  • 12217
  • من الأرشيف

هيفاء وهبي تصاب بنوبة بكاء بعد اغتصابها

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المشاركة في فيلم "حلاوة الروح" عن رغبتها بألا يكون مشهد الاغتصاب الذي تؤديه "مثيرا للغرائز" بل أن يثير تعاطف المشاهد مع بطلته وتجعله يشر بالشفقة حيالها، فتوافقت وجهة نظرها مع مخرج العمل سامح عبد العزيز. وعندما حان موعد تصوير المشهد أصرّت وهبي على إخلاء الاستوديو كي تعيش الحالة، سيما وأن هذا المشهد يعتبر أحد أهم المشاهد في المسلسل. وقد أثر أداء هذا المشهد كثيرا في نفس هيفاء وهبي، حتى أن نوبة بكاء حادة انتابتها بعد الانتهاء من تصويره. وذكر موقع روسيا اليوم أن مشاهد الاغتصاب تترك أثرا عميقا لدى الفنانات اللواتي يؤدينه، وهو ما حصل مع الممثلة غادة عبد الرازق أثناء تصوير فيلم "كف القمر"، إذ صرحت الفنانة بأنها أصيبت بإرهاق وتعب نفسي شديد، لدرجة أنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء فترة طويلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة