إختتم برشلونة الإسباني دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز كاسح، مساء أمس الأربعاء، على ضيفه سلتيك غلاسغو الاسكتلندي 6-1 بملعب كامب نو.

وعزّز النادي الكتالوني صدارة مجموعته الثامنة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، في المقابل تجمد رصيد سلتيك عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

وشهد اللقاء تألقا لافتاً لمهاجم برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي سجل أول ثلاثة أهداف له في البطولة الأوروبية.

فيما سجل سيلتيك هدفه الوحيد عن طريق جورجيوس ساماراس قبل دقيقتين على نهاية زمن اللقاء.

وأنهى برشلونة دور المجموعات وهو في صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة متفوقاً بفارق أربع نقاط على ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط على اياكس أمستردام الهولندي.
  • فريق ماسة
  • 2013-12-11
  • 11232
  • من الأرشيف

دوري أبطال أوروبا: نيمار يقود برشلونة لاكتساح سيلتيك بسداسية

إختتم برشلونة الإسباني دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز كاسح، مساء أمس الأربعاء، على ضيفه سلتيك غلاسغو الاسكتلندي 6-1 بملعب كامب نو. وعزّز النادي الكتالوني صدارة مجموعته الثامنة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، في المقابل تجمد رصيد سلتيك عند ثلاث نقاط في المركز الرابع. وشهد اللقاء تألقا لافتاً لمهاجم برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي سجل أول ثلاثة أهداف له في البطولة الأوروبية. فيما سجل سيلتيك هدفه الوحيد عن طريق جورجيوس ساماراس قبل دقيقتين على نهاية زمن اللقاء. وأنهى برشلونة دور المجموعات وهو في صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة متفوقاً بفارق أربع نقاط على ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط على اياكس أمستردام الهولندي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة