أزاحت شركة "أديداس" وسط احتفال مميز في البرازيل، الستارة عن "برازوكا" brazuca، الكرة الرسمية لكأس العالم 2014.

استضافت الحفل حديقة "براج لاج" الشهيرة في ريو دي جانيرو لتكون أجمل بقعة لهذا الحدث المميز الذي شهد عرضاً ضوئياً ثلاثي البعد أبهر الجمهور بحضور اللاعب الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدروف واللاعب البرازيلي السابق كافو.

وتعتبر "برازوكا"، التي تعني "برازيلي" وتشير لنمط الحياة البرازيلي، كرة القدم الأكثر اختباراً في التاريخ.

فقد جرّبها على مدى سنتين ونصف أكثر من 600 من أفضل لاعبي العالم الحاليين والسابقين، ومنهم إيكر كاسياس وداني ألفيش وليونيل ميسي وباستيان شفاينشتايجر وزين الدين زيدان، وكذلك 30 فريقاً في 10 دول في 3 قارات.

وتمثّل ألوان كرة "برازوكا" وتصميمها الأساور الملونة التقليدية الجالبة للحظ المنتشرة في البلاد، بالإضافة إلى كونها تعكس الحيوية المرافقة لكرة القدم في درّة بلدان أميركا الجنوبية.

وتمتاز الكرة بابتكار جديد على مستوى الهيكلية، فهي تتفرد بتناظر فريد لست لوائح متماثلة إلى جانب هيكلية مختلفة للطبقة السطحية توفر ميزات التحكم بالكرة وإمساكها واستقرارها وأفضل آلية لحركتها على أرض الملعب.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-07
  • 11904
  • من الأرشيف

"أديداس" تكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم

أزاحت شركة "أديداس" وسط احتفال مميز في البرازيل، الستارة عن "برازوكا" brazuca، الكرة الرسمية لكأس العالم 2014. استضافت الحفل حديقة "براج لاج" الشهيرة في ريو دي جانيرو لتكون أجمل بقعة لهذا الحدث المميز الذي شهد عرضاً ضوئياً ثلاثي البعد أبهر الجمهور بحضور اللاعب الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدروف واللاعب البرازيلي السابق كافو. وتعتبر "برازوكا"، التي تعني "برازيلي" وتشير لنمط الحياة البرازيلي، كرة القدم الأكثر اختباراً في التاريخ. فقد جرّبها على مدى سنتين ونصف أكثر من 600 من أفضل لاعبي العالم الحاليين والسابقين، ومنهم إيكر كاسياس وداني ألفيش وليونيل ميسي وباستيان شفاينشتايجر وزين الدين زيدان، وكذلك 30 فريقاً في 10 دول في 3 قارات. وتمثّل ألوان كرة "برازوكا" وتصميمها الأساور الملونة التقليدية الجالبة للحظ المنتشرة في البلاد، بالإضافة إلى كونها تعكس الحيوية المرافقة لكرة القدم في درّة بلدان أميركا الجنوبية. وتمتاز الكرة بابتكار جديد على مستوى الهيكلية، فهي تتفرد بتناظر فريد لست لوائح متماثلة إلى جانب هيكلية مختلفة للطبقة السطحية توفر ميزات التحكم بالكرة وإمساكها واستقرارها وأفضل آلية لحركتها على أرض الملعب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة