قال الفنان السوري باسم ياخور إن ما يحدث بسورية، يحزنه بشدة، “نظراً لما تتعرض له مؤامرات لتقسيمها ولجعلها طوفان دم”، على حد قوله.

وأضاف ياخور في تصريحاته لوكالة (ONA) اللبنانية ” الحل في سورية يكمن في السلطة ولا بديل عن السلطة لعودة الاستقرار”، مؤكدً أن النظام السوري أخطأ كثيرًا وأخطائه جسيمة، لكن الأمر الآن يتعلق بالوطن، بدمار سورية وشعبها، الذي يُقتل ويُعذب على أيدي مقاتلين من بلاد مختلفة” على حد تعبيره.

وقدم الفنان السوري باسم ياخور العديد من الأعمال الفنية بسورية ومصر، منها: زهرة وأزواجها الخمسة، حرب الجواسيس، ظل المحارب، الناصر صلاح الدين، خالد ابن الوليد، ربيع قرطبة.

و كان ياخور أكد في تصريحات سابقة أن مسلسل “الولادة من الخاصرة” الذي تناول أحداث الثورة السورية “لا يتحدث عن وضع سياسي في سورية أثناء اندلاع هذه الثورة بل عن حالة إنسانية مؤلمة، والدراما مرتبطة ولا تنفصل عن الوضع العام السائد”.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-01
  • 8609
  • من الأرشيف

الفنان باسم ياخور: النظام السوري أخطأ كثيراً.. ولكن

قال الفنان السوري باسم ياخور إن ما يحدث بسورية، يحزنه بشدة، “نظراً لما تتعرض له مؤامرات لتقسيمها ولجعلها طوفان دم”، على حد قوله. وأضاف ياخور في تصريحاته لوكالة (ONA) اللبنانية ” الحل في سورية يكمن في السلطة ولا بديل عن السلطة لعودة الاستقرار”، مؤكدً أن النظام السوري أخطأ كثيرًا وأخطائه جسيمة، لكن الأمر الآن يتعلق بالوطن، بدمار سورية وشعبها، الذي يُقتل ويُعذب على أيدي مقاتلين من بلاد مختلفة” على حد تعبيره. وقدم الفنان السوري باسم ياخور العديد من الأعمال الفنية بسورية ومصر، منها: زهرة وأزواجها الخمسة، حرب الجواسيس، ظل المحارب، الناصر صلاح الدين، خالد ابن الوليد، ربيع قرطبة. و كان ياخور أكد في تصريحات سابقة أن مسلسل “الولادة من الخاصرة” الذي تناول أحداث الثورة السورية “لا يتحدث عن وضع سياسي في سورية أثناء اندلاع هذه الثورة بل عن حالة إنسانية مؤلمة، والدراما مرتبطة ولا تنفصل عن الوضع العام السائد”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة