استضافت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” النجم السوري ”شادي أسود” في برنامجها “بعدنا مع رابعة” في حلقة يوم أمس.

و كشف “شادي” خلال اللقاء أنه منع من دخول تركيا بسبب مواقفه السياسية ضد رئيس مجلس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان” الذي أرسل السلاح إلى بلده سورية و قتل السوريين، و قال “شادي” : كتير فرحت إنو هالزلمة سقط من عيون شعبو بسبب سياستو الكاذبة عن الحرية.. و “طز فيك أردوغان”.

وعن تقديمه أغنية “راجعين” لبلده سوريا، قال “شادي” : لم أجد أصدق من السيدة فيروز للتعبير عما يحدث من خلال كلماتها.

هذا و لفت “شادي” إلى أنه لا يحب الفنانة السورية ”أصالة نصري”، و قال : أصالة بحياتها ما كانت تعنيلي، بس “فضل شاكر” كنت حبو و حب فنو كتير، أما هلأ فلا أستطيع أن أسمعه و لا أريد التحدث عنه لأنه يحرض على القتل.

و كان “شادي” قد قدم العديد من الأغنيات الوطنية التي أبكته و أبكت الكثيرين، و شدد على أنه مع “النظام السوري”ـ و قال “كلنا أوﻻد النظام شئنا أم أبينا”.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-28
  • 12288
  • من الأرشيف

شادي أسود: أصالة لا تعني لي شيء وكلنا أولاد النظام شئنا أم أبينا

استضافت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” النجم السوري ”شادي أسود” في برنامجها “بعدنا مع رابعة” في حلقة يوم أمس. و كشف “شادي” خلال اللقاء أنه منع من دخول تركيا بسبب مواقفه السياسية ضد رئيس مجلس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان” الذي أرسل السلاح إلى بلده سورية و قتل السوريين، و قال “شادي” : كتير فرحت إنو هالزلمة سقط من عيون شعبو بسبب سياستو الكاذبة عن الحرية.. و “طز فيك أردوغان”. وعن تقديمه أغنية “راجعين” لبلده سوريا، قال “شادي” : لم أجد أصدق من السيدة فيروز للتعبير عما يحدث من خلال كلماتها. هذا و لفت “شادي” إلى أنه لا يحب الفنانة السورية ”أصالة نصري”، و قال : أصالة بحياتها ما كانت تعنيلي، بس “فضل شاكر” كنت حبو و حب فنو كتير، أما هلأ فلا أستطيع أن أسمعه و لا أريد التحدث عنه لأنه يحرض على القتل. و كان “شادي” قد قدم العديد من الأغنيات الوطنية التي أبكته و أبكت الكثيرين، و شدد على أنه مع “النظام السوري”ـ و قال “كلنا أوﻻد النظام شئنا أم أبينا”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة