انقض نمر كبير على مدربه أثناء عرض مسرحي بحديقة حيوانات أسترالية أصيب إثرها بجروح خطيرة في الرقبة والكتف، ولكن سرعان ما نُقل إلى المستشفى لإنقاذ حياته وتلقي العلاج اللازم.

وقال مسؤولون بحديقة حيوانات كوينزلاند التي اشتهرت كثيراً بمغامرات الخبير الأسترالي في الطبيعة والملقب بـ”صائد التمسايح” إن المدرب الذي لم يُكشف عن اسمه تعرض لعضة قوية في الرقبة والكتف من قبل نمر كبير أثناء إحدى العروض البهلوانية التي تقدمها الحديقة لزوارها، وأثناء اللعب معه استثار المدرب النمر ما أسفر عنه ما حدث، ولكن سرعان ما تمكنت فرق الإنقاذ من سحبه والانتقال به سريعاً إلى مستشفى بريسبان الأسترالية.

وهناك أكد الأطباء أن الجروح التي أصيب بها المدرب خطيرة جداً، نظراً لأن منطقة الرقبة معقدة جداً لإحتوائها على العديد من الأوعية الدموية، وربما هي الجزء الأهم في المجرى الهوائي، وبالتالي فإن أي نزيف في هذه المنطقة بالذات يؤدي بدوره إلى مضاعفات خطيرة، وبالرغم من ذلك حالة الرجل مستقرة إلى حد ما، ولكنها في الوقت ذاته خطيرة، حسب التقرير الطبي.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-27
  • 10494
  • من الأرشيف

نمر ينهش مدربه أثناء عرض بهلواني بحديقة حيوانات

انقض نمر كبير على مدربه أثناء عرض مسرحي بحديقة حيوانات أسترالية أصيب إثرها بجروح خطيرة في الرقبة والكتف، ولكن سرعان ما نُقل إلى المستشفى لإنقاذ حياته وتلقي العلاج اللازم. وقال مسؤولون بحديقة حيوانات كوينزلاند التي اشتهرت كثيراً بمغامرات الخبير الأسترالي في الطبيعة والملقب بـ”صائد التمسايح” إن المدرب الذي لم يُكشف عن اسمه تعرض لعضة قوية في الرقبة والكتف من قبل نمر كبير أثناء إحدى العروض البهلوانية التي تقدمها الحديقة لزوارها، وأثناء اللعب معه استثار المدرب النمر ما أسفر عنه ما حدث، ولكن سرعان ما تمكنت فرق الإنقاذ من سحبه والانتقال به سريعاً إلى مستشفى بريسبان الأسترالية. وهناك أكد الأطباء أن الجروح التي أصيب بها المدرب خطيرة جداً، نظراً لأن منطقة الرقبة معقدة جداً لإحتوائها على العديد من الأوعية الدموية، وربما هي الجزء الأهم في المجرى الهوائي، وبالتالي فإن أي نزيف في هذه المنطقة بالذات يؤدي بدوره إلى مضاعفات خطيرة، وبالرغم من ذلك حالة الرجل مستقرة إلى حد ما، ولكنها في الوقت ذاته خطيرة، حسب التقرير الطبي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة