أفادت مصادر صحفية عن مقتل عدد من قادة المسلحين من بينهم المدعو "ابو بدر" قائد "كتيبة جند الشام" في الغوطة الشرقية بريف دمشق .

وأوضحت المعلومات الواردة من الغوطة الشرقية بريف دمشق عن مقتل عدد كبير من قيادات المسلحين في المعارك الدائرة بينها وبين الجيش السوري.

وبحسب المعلومات، أعلن اليوم عن مقتل اثنين من قيادات المسلحين في هذه المعارك وهم المدعو أبو بدر قائد "كتيبة جند الشام" في الغوطة الشرقية والمدعو "عمر حيدر" نائب قائد "لواء تحرير الشام" في الغوطة الشرقية كما قتل عدنان خان من مقاتلي طالبان باكستان في حلب اثر اشتباك مع الجيش السوري.

تلفزيون الخبر أفاد بأن المسلحين المسيطرين على حي الوعر في حمص يحاولون حفر نفق باتجاه مشفى حمص العسكري المحاذي لحي الوعر من الجهة الشمالية ، في محاولة لتفخيخه وتفجيره .

وأوضح مصدر مقرب أن حي الوعر والبساتين المتاخمة للمشفى والذي يفصله عن الحي شارع واحد، شهد حركة آليات تستخدم في عمليات الحفر ونقل المخلفات.

ويتعرض المشفى الواقع الجهة الغربية من مدينة حمص، بشكل متكرر ودائم لحالات قنص واستهداف متكررة من قبل المسلحين المتواجدين في حي الوعر.

يشار إلى أن المسلحين استعملوا هذا الأسلوب في ريف دمشق، حيث قاموا بحفر نفق يصل إلى مبنى إدارة المركبات في حرستا وقاموا بتفجير المبنى من داخل النفق، ما أدى إلى انهيار المبنى بشكل كامل، ومقتل العشرات من عناصر الجيش السوري المتواجدين في المبنى .

  • فريق ماسة
  • 2013-11-28
  • 10135
  • من الأرشيف

مقتل أبو بدر قاد كتيبة جند الشام في الغوطة..ومحاولة لحفر نفق باتجاه المشفى العسكري في حمص

أفادت مصادر صحفية عن مقتل عدد من قادة المسلحين من بينهم المدعو "ابو بدر" قائد "كتيبة جند الشام" في الغوطة الشرقية بريف دمشق . وأوضحت المعلومات الواردة من الغوطة الشرقية بريف دمشق عن مقتل عدد كبير من قيادات المسلحين في المعارك الدائرة بينها وبين الجيش السوري. وبحسب المعلومات، أعلن اليوم عن مقتل اثنين من قيادات المسلحين في هذه المعارك وهم المدعو أبو بدر قائد "كتيبة جند الشام" في الغوطة الشرقية والمدعو "عمر حيدر" نائب قائد "لواء تحرير الشام" في الغوطة الشرقية كما قتل عدنان خان من مقاتلي طالبان باكستان في حلب اثر اشتباك مع الجيش السوري. تلفزيون الخبر أفاد بأن المسلحين المسيطرين على حي الوعر في حمص يحاولون حفر نفق باتجاه مشفى حمص العسكري المحاذي لحي الوعر من الجهة الشمالية ، في محاولة لتفخيخه وتفجيره . وأوضح مصدر مقرب أن حي الوعر والبساتين المتاخمة للمشفى والذي يفصله عن الحي شارع واحد، شهد حركة آليات تستخدم في عمليات الحفر ونقل المخلفات. ويتعرض المشفى الواقع الجهة الغربية من مدينة حمص، بشكل متكرر ودائم لحالات قنص واستهداف متكررة من قبل المسلحين المتواجدين في حي الوعر. يشار إلى أن المسلحين استعملوا هذا الأسلوب في ريف دمشق، حيث قاموا بحفر نفق يصل إلى مبنى إدارة المركبات في حرستا وقاموا بتفجير المبنى من داخل النفق، ما أدى إلى انهيار المبنى بشكل كامل، ومقتل العشرات من عناصر الجيش السوري المتواجدين في المبنى .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة