تمكن الجيش العربي السوري من القضاء على الإرهابي عمر حيدر " نائب قائد لواء تحرير الشام" في المعارك الجارية في محيط بلدة العتيبة في الغوطة الشرقية ، والإرهابي من بلدة رنكوس و عرف بارتكابه أعمال إرهابية من قتل و تخريب وسرقة.

وفي حمص تم تدمير أوكار للإرهابيين في أرض الشيخ ابراهيم الحكيم وقارب محمل بأسلحة وذخيرة في خليج كيسين ببحيرة الرستن وإيقاع من فيه من إرهابيين قتلى إضافة إلى القضاء على مجموعة ارهابية مسلحة على أطراف قرية الدار الكبيرة.

 ولفت مصدر عسكري إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت راجمة صواريخ للإرهابيين في المنطقة الصناعية بمدينة الرستن وقضت على مجموعات إرهابية مسلحة في أحياء جورة الشياح والقرابيص وقرب جامع الزاوية وفرع نقابة الاطباء في باب هود بالمدينة.

 وأفاد المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 3 إرهابيين وأصابت آخرين أثناء محاولة مجموعات إرهابية مسلحة الاعتداء على نقاط عسكرية في منطقة المشرفة بريف حمص.

 إلى ذلك قال المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من الأراضي الأردنية إلى قرية المتاعية في درعا وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

 وأضاف المصدر إنه تم تدمير أوكار للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرى وبلدات كفر جالس ومحيط جبل الأربعين وشنان وبزابور بريف إدلب وايقاع عدد من أفرادها بين قتيل ومصاب.

 ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة إرهابيين تفجير أربع عبوات ناسفة تتراوح أوزانها بين 25 و 50 كغ على طريق إدلب المسطومة بينما دمرت وحدة ثانية سيارتين محملتين بأسلحة وذخيرة في محيط بلدة فيلون بمن فيها من إرهابيين.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-28
  • 12147
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يقضي على "نائب قائد لواء تحرير الشام" في الغوطة الشرقية

تمكن الجيش العربي السوري من القضاء على الإرهابي عمر حيدر " نائب قائد لواء تحرير الشام" في المعارك الجارية في محيط بلدة العتيبة في الغوطة الشرقية ، والإرهابي من بلدة رنكوس و عرف بارتكابه أعمال إرهابية من قتل و تخريب وسرقة. وفي حمص تم تدمير أوكار للإرهابيين في أرض الشيخ ابراهيم الحكيم وقارب محمل بأسلحة وذخيرة في خليج كيسين ببحيرة الرستن وإيقاع من فيه من إرهابيين قتلى إضافة إلى القضاء على مجموعة ارهابية مسلحة على أطراف قرية الدار الكبيرة.  ولفت مصدر عسكري إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت راجمة صواريخ للإرهابيين في المنطقة الصناعية بمدينة الرستن وقضت على مجموعات إرهابية مسلحة في أحياء جورة الشياح والقرابيص وقرب جامع الزاوية وفرع نقابة الاطباء في باب هود بالمدينة.  وأفاد المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 3 إرهابيين وأصابت آخرين أثناء محاولة مجموعات إرهابية مسلحة الاعتداء على نقاط عسكرية في منطقة المشرفة بريف حمص.  إلى ذلك قال المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من الأراضي الأردنية إلى قرية المتاعية في درعا وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.  وأضاف المصدر إنه تم تدمير أوكار للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرى وبلدات كفر جالس ومحيط جبل الأربعين وشنان وبزابور بريف إدلب وايقاع عدد من أفرادها بين قتيل ومصاب.  ولفت المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة إرهابيين تفجير أربع عبوات ناسفة تتراوح أوزانها بين 25 و 50 كغ على طريق إدلب المسطومة بينما دمرت وحدة ثانية سيارتين محملتين بأسلحة وذخيرة في محيط بلدة فيلون بمن فيها من إرهابيين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة