فقدت الأوساط الرياضية في سورية البطل الرياضي والمدرب والحكم الدولي سمير دياب عضو المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام الذي وافته المنية اليوم إثر نوبة قلبية مفاجئة.

والراحل من مواليد 1962 من محافظة القنيطرة يحمل شهادة الدبلوم في التربية الرياضية ومارس الرياضة منذ الصغر فكان لاعباً في المنتخبات الوطنية وأحرز العديد من الميداليات والنتائج الجيدة ومن ثم أصبح مدرباً وحكماً في ألعاب القوى.

وتدرج في العمل القيادي الرياضي فكان عضواً في قيادة فرع القنيطرة مابين 2005 و2010 ونائباً لرئيس اتحاد ألعاب القوى منذ العام 2010 وحتى الآن كما أنه عضو في المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-25
  • 9757
  • من الأرشيف

الشارع الرياضي يفتقد المدرب والحكم الدولي سمير دياب عضو المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام

فقدت الأوساط الرياضية في سورية البطل الرياضي والمدرب والحكم الدولي سمير دياب عضو المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام الذي وافته المنية اليوم إثر نوبة قلبية مفاجئة. والراحل من مواليد 1962 من محافظة القنيطرة يحمل شهادة الدبلوم في التربية الرياضية ومارس الرياضة منذ الصغر فكان لاعباً في المنتخبات الوطنية وأحرز العديد من الميداليات والنتائج الجيدة ومن ثم أصبح مدرباً وحكماً في ألعاب القوى. وتدرج في العمل القيادي الرياضي فكان عضواً في قيادة فرع القنيطرة مابين 2005 و2010 ونائباً لرئيس اتحاد ألعاب القوى منذ العام 2010 وحتى الآن كما أنه عضو في المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة