أنهى الرباع السوري عهد جغيلي  مشاركته في كأس الرؤساء الروسي لرفع الأثقال والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الروسية موسكو.

ونال جغيلي المركز الرابع في وزنه 105 كغ للرجال بعد خطفه 166 كغ ونتره 215 كغ والمجموع 381 كغ.

وذكر حسنين الشيخ رئيس اتحاد رفع الأثقال أن مشاركة جغيلي في بطولة كأس الرؤساء الروسي كانت مهمة للغاية ولاسيما أنها تأتي في نهاية العام وتشكل فرصة لتقييم المستوى الذي وصل إليه بالمنافسة مع نخبة من الرباعين حول العالم.

وأضاف الشيخ أن إحراز المركز الرابع يعتبر جيدا على اعتبار أن جغيلي سجل أفضل رقم له في النتر خلال العام الحالي وهو 215 كغ لكن المنافسة كانت قوية للغاية وشارك فيها أبرز الرباعين وبشكل خاص من روسيا واوكرانيا وهم من أبطال اللعبة على مستوى العالم.

وأشار الشيخ إلى أن المركز الأول أحرزه الروسي شيكو مكسيم بعد خطفه 187 كغ ونتره 226 كغ وبلغ مجموعه 413 كغ وجاء في المركز الثاني الروسي نافيف تيمور بعد خطفه 182 كغ ونتره 225 كغ والمجموع 407 كغ والمركز الثالث كان من نصيب الليتواني بلسن يكز بعد خطفه 180 ونتره 220 وبلغ مجموعه 400 كغ فيما حل رباعنا عهد جغيلي رابعا متقدما على عدد من أبطال اللعبة في دول العالم.

يذكر أن الرباع عهد جغيلي شارك في النسختين السابقتين من بطولة كأس الرؤساء الروسي وحقق في المشاركة الأولى ثلاث ميداليات برونزية وفي المشاركة الثانية العام الماضي نال ميداليتين فضيتين.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-24
  • 11583
  • من الأرشيف

الرباع السوري عهد جغيلي رابعاً في كأس الرؤساء الروسي لرفع الأثقال

أنهى الرباع السوري عهد جغيلي  مشاركته في كأس الرؤساء الروسي لرفع الأثقال والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الروسية موسكو. ونال جغيلي المركز الرابع في وزنه 105 كغ للرجال بعد خطفه 166 كغ ونتره 215 كغ والمجموع 381 كغ. وذكر حسنين الشيخ رئيس اتحاد رفع الأثقال أن مشاركة جغيلي في بطولة كأس الرؤساء الروسي كانت مهمة للغاية ولاسيما أنها تأتي في نهاية العام وتشكل فرصة لتقييم المستوى الذي وصل إليه بالمنافسة مع نخبة من الرباعين حول العالم. وأضاف الشيخ أن إحراز المركز الرابع يعتبر جيدا على اعتبار أن جغيلي سجل أفضل رقم له في النتر خلال العام الحالي وهو 215 كغ لكن المنافسة كانت قوية للغاية وشارك فيها أبرز الرباعين وبشكل خاص من روسيا واوكرانيا وهم من أبطال اللعبة على مستوى العالم. وأشار الشيخ إلى أن المركز الأول أحرزه الروسي شيكو مكسيم بعد خطفه 187 كغ ونتره 226 كغ وبلغ مجموعه 413 كغ وجاء في المركز الثاني الروسي نافيف تيمور بعد خطفه 182 كغ ونتره 225 كغ والمجموع 407 كغ والمركز الثالث كان من نصيب الليتواني بلسن يكز بعد خطفه 180 ونتره 220 وبلغ مجموعه 400 كغ فيما حل رباعنا عهد جغيلي رابعا متقدما على عدد من أبطال اللعبة في دول العالم. يذكر أن الرباع عهد جغيلي شارك في النسختين السابقتين من بطولة كأس الرؤساء الروسي وحقق في المشاركة الأولى ثلاث ميداليات برونزية وفي المشاركة الثانية العام الماضي نال ميداليتين فضيتين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة