اعلنت الشابة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني البالغة من العمر 21 عاما، طرحها عذريتها في مزاد علني للمرة الثانية، مؤكدة أنها لم تمارس الجنس مع رجل ياباني عرض 780 الف دولار العام الماضي.

وأنشأت هذه الشابة موقعا الكترونيا لتتمكن من تسويق عذريتها، وظهرت صور لها ايضا في مجلة بلاي بوي.

وقالت الشابة في مقطع فيديو بثته على موقعها: “أنا ما زلت عذراء، لم امارس الجنس مع أحد في حياتي، ولا يستطيع أحد أن يثبت عكس ذلك، لقد قررت إنشاء موقع الكتروني لأعرض عذريتي في المزادات”.

وهي تأمل في أن تحصل على عرض لا يقل عن نصف مليون دولار.

وكانت الشابة تمكنت في العام الماضي من الحصول على عرض قيمته 780 الف دولار، وذلك من رجل ياباني يدعى ناتسو.

لكنها شككت في صدق العرض بعدما تعرفت على من أن يفترض انه الشخص المعني.

وقالت: “التقيت ناتسو في احد مطاعم سيدني، لكنه لم يكن في الثالثة والخمسين من عمره، بل في الحادية والعشرين. لقد فوجئت ولم يقنعني الوضع، فلم يتم الاتفاق”.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-23
  • 10056
  • من الأرشيف

شابة برازيلية تعرض عذريتها في مزاد علني للمرة الثانية.. ولا تتوقع أقل من نصف مليون دولار

اعلنت الشابة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني البالغة من العمر 21 عاما، طرحها عذريتها في مزاد علني للمرة الثانية، مؤكدة أنها لم تمارس الجنس مع رجل ياباني عرض 780 الف دولار العام الماضي. وأنشأت هذه الشابة موقعا الكترونيا لتتمكن من تسويق عذريتها، وظهرت صور لها ايضا في مجلة بلاي بوي. وقالت الشابة في مقطع فيديو بثته على موقعها: “أنا ما زلت عذراء، لم امارس الجنس مع أحد في حياتي، ولا يستطيع أحد أن يثبت عكس ذلك، لقد قررت إنشاء موقع الكتروني لأعرض عذريتي في المزادات”. وهي تأمل في أن تحصل على عرض لا يقل عن نصف مليون دولار. وكانت الشابة تمكنت في العام الماضي من الحصول على عرض قيمته 780 الف دولار، وذلك من رجل ياباني يدعى ناتسو. لكنها شككت في صدق العرض بعدما تعرفت على من أن يفترض انه الشخص المعني. وقالت: “التقيت ناتسو في احد مطاعم سيدني، لكنه لم يكن في الثالثة والخمسين من عمره، بل في الحادية والعشرين. لقد فوجئت ولم يقنعني الوضع، فلم يتم الاتفاق”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة