كثّفت قوات الأمن التركية من جهودها للعثور على سيارات مفخخة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، وذلك بعد وصول معلومات استخباراتية تفيد تسلّل الإرهابيين إلى داخل تركيا لتنفذ أعمال إرهابية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “تركيا”؛ فإن قوات الأمن والجاندرما التركية قد تلقت تقارير استخباراتية تفيد بدخول أربع سيارات مفخخة إلى الأراضي التركية.

ولفتت الصحيفة إلى أن قوات الأمن بدأت تحرياتها في البحث عن السيارات الأربع منذ مطلع شهر نوفمبر الحالي، وشكلت لجانًا تفتيشية للتمكن من ضبط تلك السيارات المفخخة، إلا أنها لم تعثر عليها حتى الآن.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-22
  • 12978
  • من الأرشيف

الأمن التركي يبحث عن سيارات مفخخة تابعة لـ”داعش”

كثّفت قوات الأمن التركية من جهودها للعثور على سيارات مفخخة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، وذلك بعد وصول معلومات استخباراتية تفيد تسلّل الإرهابيين إلى داخل تركيا لتنفذ أعمال إرهابية. ووفقًا لما أوردته صحيفة “تركيا”؛ فإن قوات الأمن والجاندرما التركية قد تلقت تقارير استخباراتية تفيد بدخول أربع سيارات مفخخة إلى الأراضي التركية. ولفتت الصحيفة إلى أن قوات الأمن بدأت تحرياتها في البحث عن السيارات الأربع منذ مطلع شهر نوفمبر الحالي، وشكلت لجانًا تفتيشية للتمكن من ضبط تلك السيارات المفخخة، إلا أنها لم تعثر عليها حتى الآن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة