أشاد وزير الخارجية الأميركي جون كيري بـ"النروج، والدور الذي تلعبه في حكم القانون"، شاكراً إياها على "عرضها مؤخراً نقل الأسلحة الكيميائية إلى خارج سورية".

وفي تصريح له قبل لقائه نظيره النروجي بورغي برندي، أضاف ان "النروج شريك رائع، وحليف في الناتو وصديق كبير للولايات المتحدة".

ومن جهته، نوه وزير الخارجية النروجي بـ"العلاقات النروجية ـ الأميركية"، مشيراً إلى انه "سيبحث مع كيري الوضع الإنساني المرعب في سوريا"، مؤكداً "إستعداد الجانب النروجي دعم قرار مجلس الأمن 2119 لضمان عدم استخدام الأسلحة الكيميائية وأسلحة الدمار الدمار الشامل من جديد ضد الشعب السوري"، مشدداً على ان "تطبيق هذا القرار مهم جداً".
  • فريق ماسة
  • 2013-11-15
  • 11906
  • من الأرشيف

كيري يشكر النروج على عرضها نقل الأسلحة الكيميائية إلى خارج سورية

أشاد وزير الخارجية الأميركي جون كيري بـ"النروج، والدور الذي تلعبه في حكم القانون"، شاكراً إياها على "عرضها مؤخراً نقل الأسلحة الكيميائية إلى خارج سورية". وفي تصريح له قبل لقائه نظيره النروجي بورغي برندي، أضاف ان "النروج شريك رائع، وحليف في الناتو وصديق كبير للولايات المتحدة". ومن جهته، نوه وزير الخارجية النروجي بـ"العلاقات النروجية ـ الأميركية"، مشيراً إلى انه "سيبحث مع كيري الوضع الإنساني المرعب في سوريا"، مؤكداً "إستعداد الجانب النروجي دعم قرار مجلس الأمن 2119 لضمان عدم استخدام الأسلحة الكيميائية وأسلحة الدمار الدمار الشامل من جديد ضد الشعب السوري"، مشدداً على ان "تطبيق هذا القرار مهم جداً".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة