سعى فريق لوتس لإقناع مايكل شوماخر للعودة إلى بطولة العالم لـ«فورمولا» السيارت، ليخوض معه آخر سباقين من الموسم، لكن السائق الألماني المعتزل أوضح أنه غير مهتم بذلك.

وقالت المتحدثة باسم شوماخر، سابينه كيم إن «الطلب لم يكن مفاجئاً»

وأضافت: «أداء مايكل ضد نيكو (روزبرج العام الماضي) وأداء نيكو ضد لويس (هاميلتون هذا العام) جعل كثيرين يدركون كيف أن مايكل لا يزال قادرا على العطاء».

وزادت: «إنه لا يزال لائقاً. لكنه يشعر بأنه في حالة جيدة جداً في حياته الجديدة»

ولا يزال لوتس يسعى لإيجاد بديل لكيمي رايكونن، الذي سيتركه عائداً إلى فيراري في نهاية العام، وأعلن بالفعل غيابه عن سباقي أميركا والبرازيل بسبب جراحة في الظهر.

ويتوقع الآن أن يتوصل الفريق لاتفاق مع سائق رينو ومكلارين وكاترهام سابقاً، هايكي كوفالاينن ليمثله في السباق التالي في أوستن بولاية تكساس الأميركية، مطلع الأسبوع المقبل.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-13
  • 9668
  • من الأرشيف

محاولات لثني «بطل الفورمولا» عن الإعتزال... وشوماخر يرفض

سعى فريق لوتس لإقناع مايكل شوماخر للعودة إلى بطولة العالم لـ«فورمولا» السيارت، ليخوض معه آخر سباقين من الموسم، لكن السائق الألماني المعتزل أوضح أنه غير مهتم بذلك. وقالت المتحدثة باسم شوماخر، سابينه كيم إن «الطلب لم يكن مفاجئاً» وأضافت: «أداء مايكل ضد نيكو (روزبرج العام الماضي) وأداء نيكو ضد لويس (هاميلتون هذا العام) جعل كثيرين يدركون كيف أن مايكل لا يزال قادرا على العطاء». وزادت: «إنه لا يزال لائقاً. لكنه يشعر بأنه في حالة جيدة جداً في حياته الجديدة» ولا يزال لوتس يسعى لإيجاد بديل لكيمي رايكونن، الذي سيتركه عائداً إلى فيراري في نهاية العام، وأعلن بالفعل غيابه عن سباقي أميركا والبرازيل بسبب جراحة في الظهر. ويتوقع الآن أن يتوصل الفريق لاتفاق مع سائق رينو ومكلارين وكاترهام سابقاً، هايكي كوفالاينن ليمثله في السباق التالي في أوستن بولاية تكساس الأميركية، مطلع الأسبوع المقبل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة