قال مدرب تشلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو اليوم إن تدريب مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد كان أفضل شيء في مسيرته كمدرب.

وقال المدرب البرتغالي الذي رحل عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي ليخلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قيادة الملكي في تصريحات لـ«فرانس فوتبول»: «تدريب كريستيانو كان أفضل شيء في مسيرتي، إنه أكثر لاعب محترف عرفته في حياتي».

وتأتي هذه التصريحات على الرغم من أخرى سابقة بعد رحيله عن الريال: «أنا دربت رونالدو الحقيقي وليس الآخر»، في إشارة إلى نجم السامبا المعتزل الذي عمل معه حينما كان مساعد مدرب في برشلونة، وهو ما اعتبره البعض إهانة لـ«صاروخ ماديرا».

وأضاف مورينيو: «بين أي مدرب أو لاعب قد توجد خلافات في لحظة معينة، إلا أن هذا الأمر انتهى، ليس لدي أي مشكلة معه، مستوى كريستيانو من عالم آخر».

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-12
  • 11977
  • من الأرشيف

مورينيو: تدريب كريستيانو رونالدو كان أفضل شيء في مسيرتي

قال مدرب تشلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو اليوم إن تدريب مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد كان أفضل شيء في مسيرته كمدرب. وقال المدرب البرتغالي الذي رحل عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي ليخلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قيادة الملكي في تصريحات لـ«فرانس فوتبول»: «تدريب كريستيانو كان أفضل شيء في مسيرتي، إنه أكثر لاعب محترف عرفته في حياتي». وتأتي هذه التصريحات على الرغم من أخرى سابقة بعد رحيله عن الريال: «أنا دربت رونالدو الحقيقي وليس الآخر»، في إشارة إلى نجم السامبا المعتزل الذي عمل معه حينما كان مساعد مدرب في برشلونة، وهو ما اعتبره البعض إهانة لـ«صاروخ ماديرا». وأضاف مورينيو: «بين أي مدرب أو لاعب قد توجد خلافات في لحظة معينة، إلا أن هذا الأمر انتهى، ليس لدي أي مشكلة معه، مستوى كريستيانو من عالم آخر».  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة