أعلن "اتحاد الكرة السوري"، بأن اجتماعه مع ممثلي فرق الدوري كان ناجحاً بكل المقاييس، حيث تم الاتفاق وبشكل رسمي ونهائي على أن تبدأ مرحلة الذهاب من الدوري في 17 من شهر ديسمبر (كانون الاول) القادم.

و أقر الاجتماع على تقسيم الفرق لمجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق "الجيش " "الاتحاد" "حطين" "الكرامة" "الطليعة" "الوحدة" "المحافظة" و"الفتوة".

فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "الشرطة" "المجد" "الجهاد" "تشرين" "الوثبة" "أمية" "مصفاة بانياس" و"النواعير".

وتقرر صعود الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور النهائي، حيث يحمل صاحب المركز الأول 3 نقاط في رصيده، والثاني يحمل نقطتين فيما يحمل الفريق الثالث نقطة واحدة، وتلعب الفرق الستة المتأهلة فيما بينها دوري من مرحلة واحدة لتحديد بطل الدوري ووصيفه، فيما سيهبط الناديان صاحبا المركز الأخير من كل مجموعة مباشرة إلى الدرجة الثانية.

كما تقرر أن تلعب المجموعة الأولى مباريات الذهاب في العاصمة دمشق، بينما تلعب المجموعة الثانية مباريات مرحلة الذهاب في مدينة اللاذقية، على أن تتبادل الفرق فتلعب المجموعة الأولى مرحلة الإياب في اللاذقية والمجموعة الثانية في دمشق.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-10
  • 13413
  • من الأرشيف

الدوري السوري في السابع عشر من كانون الأول والفرق في مجموعتين

أعلن "اتحاد الكرة السوري"، بأن اجتماعه مع ممثلي فرق الدوري كان ناجحاً بكل المقاييس، حيث تم الاتفاق وبشكل رسمي ونهائي على أن تبدأ مرحلة الذهاب من الدوري في 17 من شهر ديسمبر (كانون الاول) القادم. و أقر الاجتماع على تقسيم الفرق لمجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق "الجيش " "الاتحاد" "حطين" "الكرامة" "الطليعة" "الوحدة" "المحافظة" و"الفتوة". فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "الشرطة" "المجد" "الجهاد" "تشرين" "الوثبة" "أمية" "مصفاة بانياس" و"النواعير". وتقرر صعود الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور النهائي، حيث يحمل صاحب المركز الأول 3 نقاط في رصيده، والثاني يحمل نقطتين فيما يحمل الفريق الثالث نقطة واحدة، وتلعب الفرق الستة المتأهلة فيما بينها دوري من مرحلة واحدة لتحديد بطل الدوري ووصيفه، فيما سيهبط الناديان صاحبا المركز الأخير من كل مجموعة مباشرة إلى الدرجة الثانية. كما تقرر أن تلعب المجموعة الأولى مباريات الذهاب في العاصمة دمشق، بينما تلعب المجموعة الثانية مباريات مرحلة الذهاب في مدينة اللاذقية، على أن تتبادل الفرق فتلعب المجموعة الأولى مرحلة الإياب في اللاذقية والمجموعة الثانية في دمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة