الأخبار الميدانية على الارض هي من تتحدث عن نفسها ,, وهذا بعض من ملامحها:

*الرقة:

انسحاب مفاجيء وعشوائي من شوارع مدينة الرقة لتنظيم "داعش"!!! , حيث أكدت مصادر محلية ان عناصر كبيرة من "دولة العراق والشام الإسلامية" داعش" بدأت منذ فجر اليوم بالأنسحاب من مدينة الرقة بشكل "عشوائ وسريع"، حيث شهدت شوارع المدينة توتراً وحركات غير طبيعية بين عناصر " داعش" , في وقت أكد فيه أهالي المدنية على أن أعداداً كبيرة من المقاتلين الأجانب يغادرون باتجاه شرق المدنية وبعضهم باالأتجاه الشرقي للحدود السورية العراقية.

*حلب:

الجيش اصبح قريبا جدا من احكام سيطرته على طرق الأمداد للمجموعات المرتزقة من "السلاح والعتاد والمقاتلين المرتزقة" و التي تصل لمدينة حلب من الريف الشرقي والشمالي عبر الأراضي التركية ,, وهذا سيغير كل موازين المعركة ليس في حلب وحسب وانما في كافة الأراضي السورية.

*ريف دمشق:

حدث ولا حرج فالطريق اصبح مفتوحا تقريباً لكافة مناطق ريف دمشق الشرقي والجنوبي وغداً لناظره قريب.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-12
  • 9978
  • من الأرشيف

"توقعوا مفاجأت عسكرية استراتيجية غير متوقعة قريباً جداً"

الأخبار الميدانية على الارض هي من تتحدث عن نفسها ,, وهذا بعض من ملامحها: *الرقة: انسحاب مفاجيء وعشوائي من شوارع مدينة الرقة لتنظيم "داعش"!!! , حيث أكدت مصادر محلية ان عناصر كبيرة من "دولة العراق والشام الإسلامية" داعش" بدأت منذ فجر اليوم بالأنسحاب من مدينة الرقة بشكل "عشوائ وسريع"، حيث شهدت شوارع المدينة توتراً وحركات غير طبيعية بين عناصر " داعش" , في وقت أكد فيه أهالي المدنية على أن أعداداً كبيرة من المقاتلين الأجانب يغادرون باتجاه شرق المدنية وبعضهم باالأتجاه الشرقي للحدود السورية العراقية. *حلب: الجيش اصبح قريبا جدا من احكام سيطرته على طرق الأمداد للمجموعات المرتزقة من "السلاح والعتاد والمقاتلين المرتزقة" و التي تصل لمدينة حلب من الريف الشرقي والشمالي عبر الأراضي التركية ,, وهذا سيغير كل موازين المعركة ليس في حلب وحسب وانما في كافة الأراضي السورية. *ريف دمشق: حدث ولا حرج فالطريق اصبح مفتوحا تقريباً لكافة مناطق ريف دمشق الشرقي والجنوبي وغداً لناظره قريب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة