استشهد 5 تلاميذ نتيجة سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على باص تابع لمدرسة الرسالة الخاصة أثناء توقفه أمام المدرسة الواقعة في منطقة باب شرقي بدمشق.

وذكر مدير التربية بدمشق محمد مارديني أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى استشهاد 4 تلاميذ وسائق الباص إضافة إلى إصابة 4 تلاميذ آخرين ومشرفين اثنين كانوا داخل الباص.

إلى ذلك أصيب عدد من المواطنين بينهم 11 طفلا ووقعت أضرار مادية بكنيسة الصليب المقدس من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حي القصاع ومنطقة باب شرقي في دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لـ سانا بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على مدرسة يوحنا الدمشقي في حي القصاع ما أدى إلى إصابة 11 طفلا وإلحاق أضرار مادية في مبنى المدرسة.

ولفت المصدر إلى وقوع أضرار مادية في كنيسة الصليب المقدس بحي القصاع من جراء سقوط قذيفتي هاون بينما استهدف إرهابيون بقذيفة هاون كنيسة الكيرلس دون وقوع إصابات بين المواطنين.

كما سقطت قذيفة هاون في شارع حلب ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بـ 6 سيارات كانت موجودة في المكان.

والأطفال الذين استشهدوا في باص مدرسة الرسالة بقذيفة هاون في منطقة باب شرقي هم:

نيفين ميخا

مجدي شحادة

رئيف خوري

منير سحوم

أنيس اتوكينيان

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-10
  • 14886
  • من الأرشيف

استشهاد خمسة تلاميذ بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على باص مدرستهم في باب شرقي بدمشق

استشهد 5 تلاميذ نتيجة سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على باص تابع لمدرسة الرسالة الخاصة أثناء توقفه أمام المدرسة الواقعة في منطقة باب شرقي بدمشق. وذكر مدير التربية بدمشق محمد مارديني أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى استشهاد 4 تلاميذ وسائق الباص إضافة إلى إصابة 4 تلاميذ آخرين ومشرفين اثنين كانوا داخل الباص. إلى ذلك أصيب عدد من المواطنين بينهم 11 طفلا ووقعت أضرار مادية بكنيسة الصليب المقدس من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على حي القصاع ومنطقة باب شرقي في دمشق. وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لـ سانا بأن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على مدرسة يوحنا الدمشقي في حي القصاع ما أدى إلى إصابة 11 طفلا وإلحاق أضرار مادية في مبنى المدرسة. ولفت المصدر إلى وقوع أضرار مادية في كنيسة الصليب المقدس بحي القصاع من جراء سقوط قذيفتي هاون بينما استهدف إرهابيون بقذيفة هاون كنيسة الكيرلس دون وقوع إصابات بين المواطنين. كما سقطت قذيفة هاون في شارع حلب ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بـ 6 سيارات كانت موجودة في المكان. والأطفال الذين استشهدوا في باص مدرسة الرسالة بقذيفة هاون في منطقة باب شرقي هم: نيفين ميخا مجدي شحادة رئيف خوري منير سحوم أنيس اتوكينيان  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة