غادرت مجموعة حاملة الطائرات الأميركية بقيادة حاملة الطائرات النووية "نيميتز" مياه البحر الأبيض المتوسط، حيث كانت تنتظر قرار المشاركة في عملية ضد سورية، حسبما أفادت دائرة الإعلام التابعة للبحرية الأمريكية .

 ووفقاً للمصدر، مرت حاملة الطائرات والسفن الحربية المرافقة لها عبر قناة السويس، في 8 تشرين الثاني/. وتوجد مجموعة حاملة الطائرات حالياً في شمال البحر الأحمر. وستعود السفن إلى قاعدة ايفرت، على ساحل المحيط الهادئ بالولايات المتحدة.

وكانت "نيميتز" والسفن الحربية المرافقة لها، قد وصلت إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط قادمة من الخليج العربي، ومكثت هناك في انتظار قرار بشأن الهجوم على سورية، مدة ثلاثة أسابيع. وقبل ذلك، أمضت عدة أشهر في الجزء الشمالي من بحر العرب والخليج العربي .

وخلال فترة إقامتها في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، عقدت "نيميتز" تدريبات مشتركة مع سفن البحرية الفرنسية والإيطالية، وزارت أيضاً نابولي

  • فريق ماسة
  • 2013-11-10
  • 10635
  • من الأرشيف

حاملة الطائرات الأمريكية "نيميتز" تغادر البحر الأبيض المتوسط

غادرت مجموعة حاملة الطائرات الأميركية بقيادة حاملة الطائرات النووية "نيميتز" مياه البحر الأبيض المتوسط، حيث كانت تنتظر قرار المشاركة في عملية ضد سورية، حسبما أفادت دائرة الإعلام التابعة للبحرية الأمريكية .  ووفقاً للمصدر، مرت حاملة الطائرات والسفن الحربية المرافقة لها عبر قناة السويس، في 8 تشرين الثاني/. وتوجد مجموعة حاملة الطائرات حالياً في شمال البحر الأحمر. وستعود السفن إلى قاعدة ايفرت، على ساحل المحيط الهادئ بالولايات المتحدة. وكانت "نيميتز" والسفن الحربية المرافقة لها، قد وصلت إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط قادمة من الخليج العربي، ومكثت هناك في انتظار قرار بشأن الهجوم على سورية، مدة ثلاثة أسابيع. وقبل ذلك، أمضت عدة أشهر في الجزء الشمالي من بحر العرب والخليج العربي . وخلال فترة إقامتها في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، عقدت "نيميتز" تدريبات مشتركة مع سفن البحرية الفرنسية والإيطالية، وزارت أيضاً نابولي

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة