ذكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة" انها تمكنت من الاتفاق مع الجهات المختصة في سورية لخروج من يرغب من أبناء شعبنا الفلسطيني الموجودين داخل مخيم اليرموك".

وجاء تصريح "القيادة العامة"، عبر تصريح مكتوب عن مسؤول دائرة الاعلام المركزي في القيادة العامة، انور رجا، نقلته صحيفة "القدس" .

وجاء في التصريح " ان الامين العام للجبهة الشعبية -القيادة العامة، احمد جبريل، وبعد مطالبات وجهت له بالتدخل لانهاء الازمة التي يعيشها مخيم اليرموك بسبب المجموعات المسلحة التي تسيطر، عليه فقد عملت الجبهة، ومنذ ذلك الحين على التواصل مع الجهات ذات الاختصاص في الدولة السورية، لايجاد حلول للازمة الانسانية التي يعانيها المخيم".

ولم يفصح البيان الذي ذكر ان المخيم باتت تستخدمه "العصابات المسلحة والقوى الاقليمية كورقة متاجرة سياسية في بازار المؤامرات على سوريا" اي تفصيل حول مضمون الاتفاق.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-08
  • 10824
  • من الأرشيف

"القيادة العامة" :التوصل لاتفاق مع سورية يؤمن خروج سكان اليرموك

ذكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة" انها تمكنت من الاتفاق مع الجهات المختصة في سورية لخروج من يرغب من أبناء شعبنا الفلسطيني الموجودين داخل مخيم اليرموك". وجاء تصريح "القيادة العامة"، عبر تصريح مكتوب عن مسؤول دائرة الاعلام المركزي في القيادة العامة، انور رجا، نقلته صحيفة "القدس" . وجاء في التصريح " ان الامين العام للجبهة الشعبية -القيادة العامة، احمد جبريل، وبعد مطالبات وجهت له بالتدخل لانهاء الازمة التي يعيشها مخيم اليرموك بسبب المجموعات المسلحة التي تسيطر، عليه فقد عملت الجبهة، ومنذ ذلك الحين على التواصل مع الجهات ذات الاختصاص في الدولة السورية، لايجاد حلول للازمة الانسانية التي يعانيها المخيم". ولم يفصح البيان الذي ذكر ان المخيم باتت تستخدمه "العصابات المسلحة والقوى الاقليمية كورقة متاجرة سياسية في بازار المؤامرات على سوريا" اي تفصيل حول مضمون الاتفاق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة