بمشاركة شعبية وجماهيرية حاشدة احتفل أهالي بلدة الواحة اليوم بعودة الأمن والاستقرار إلى مدينة السفيرة والقضاء على الإرهابيين فيها.

وعبر الأهالي خلال الاحتفال الذي أقيم في مدرسة مساكن الواحة عن سعادتهم الغامرة بقيام أبطال الجيش العربي السوري بإعادة الأمن والأمان إلى مدينة السفيرة والقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة التي عاثت فسادا ودمارا فيها.وأشار الأهالي إلى أنهم عانوا في السابق من جرائم العصابات الإرهابية التي كانت تتمركز بالسفيرة حيث كانت تستهدفهم بقذائف الهاون والصواريخ محلية الصنع ومختلف صنوف الأسلحة ما أدى إلى سقوط شهداء ووقوع إصابات بينهم.

وأضافوا إن هذه الأعمال الإجرامية لم تنل من عزيمتهم وكانوا صفا واحدا مع جيشنا الباسل يواجهون هذه العصابات حتى دحرها عن مدينة السفيرة مؤكدين عزمهم على المضي قدما مع أبطال الجيش العربي السوري حتى عودة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية. وشارك في الاحتفال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حلب أحمد صالح الابراهيم ومحافظ حلب محمد وحيد عقاد.

وأكد أمين فرع الحزب أن القضاء على الإرهاب والإرهابيين في مدينة السفيرة إنجاز يضاف إلى ما حققه الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني وقوى الأمن الداخلي الذين هم اليوم أكثر عزيمة على مواصلة القضاء على هذه العصابات ودحرها عن أرض الوطن.من جانبه أشار محافظ حلب إلى ما ألحقته المجموعات الإرهابية المسلحة من دمار كبير بالبنى التحتية والمؤسسات الحكومية إلى جانب سرقة الممتلكات العامة والخاصة مؤكدا أن ورشات الصيانة المختلفة ستباشر على الفور أعمال إعادة البنى التحتية للمدينة بما يضمن إصلاحها بأقصر مدة ممكنة داعيا أهالي مدينة السفيرة للعودة إلى منازلهم بعد أن باتت آمنة بالكامل.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-02
  • 12382
  • من الأرشيف

أهالي بلدة الواحة يحتفلون بعودة الأمن والاستقرار إلى السفيرة

بمشاركة شعبية وجماهيرية حاشدة احتفل أهالي بلدة الواحة اليوم بعودة الأمن والاستقرار إلى مدينة السفيرة والقضاء على الإرهابيين فيها. وعبر الأهالي خلال الاحتفال الذي أقيم في مدرسة مساكن الواحة عن سعادتهم الغامرة بقيام أبطال الجيش العربي السوري بإعادة الأمن والأمان إلى مدينة السفيرة والقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة التي عاثت فسادا ودمارا فيها.وأشار الأهالي إلى أنهم عانوا في السابق من جرائم العصابات الإرهابية التي كانت تتمركز بالسفيرة حيث كانت تستهدفهم بقذائف الهاون والصواريخ محلية الصنع ومختلف صنوف الأسلحة ما أدى إلى سقوط شهداء ووقوع إصابات بينهم. وأضافوا إن هذه الأعمال الإجرامية لم تنل من عزيمتهم وكانوا صفا واحدا مع جيشنا الباسل يواجهون هذه العصابات حتى دحرها عن مدينة السفيرة مؤكدين عزمهم على المضي قدما مع أبطال الجيش العربي السوري حتى عودة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية. وشارك في الاحتفال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حلب أحمد صالح الابراهيم ومحافظ حلب محمد وحيد عقاد. وأكد أمين فرع الحزب أن القضاء على الإرهاب والإرهابيين في مدينة السفيرة إنجاز يضاف إلى ما حققه الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني وقوى الأمن الداخلي الذين هم اليوم أكثر عزيمة على مواصلة القضاء على هذه العصابات ودحرها عن أرض الوطن.من جانبه أشار محافظ حلب إلى ما ألحقته المجموعات الإرهابية المسلحة من دمار كبير بالبنى التحتية والمؤسسات الحكومية إلى جانب سرقة الممتلكات العامة والخاصة مؤكدا أن ورشات الصيانة المختلفة ستباشر على الفور أعمال إعادة البنى التحتية للمدينة بما يضمن إصلاحها بأقصر مدة ممكنة داعيا أهالي مدينة السفيرة للعودة إلى منازلهم بعد أن باتت آمنة بالكامل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة