أعلن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، أنه "لم يكن من الصعب على حكومة بلاده الوفاء بالتزاماتها حيال التخلص من أسلحتها الكيميائية بموجب الاتفاق الروسي ـ الأميركي".

ولفت المقداد في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الى ان "البعض كانوا يخشون في البداية أن لا تستطيع الحكومة السورية الوفاء بالتزامتها حيال تدمير ترسانتها الكميائية"، مضيفا "اننا نأمل من أولئك الذين كانوا ينظرون إلينا دائماً بشكل سلبي أن يغيّروا رأيهم الآن، بعد إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أن دمشق دمّرت جميع معدّات إنتاج الأسلحة الكيميائية"، مشددا على أن "سورية كانت وما زالت وستبقى دائماً شريكاً بنّاءً".

  • فريق ماسة
  • 2013-10-31
  • 12965
  • من الأرشيف

فيصل المقداد... سورية وفت بالتزاماتها "الكيماوية"

أعلن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، أنه "لم يكن من الصعب على حكومة بلاده الوفاء بالتزاماتها حيال التخلص من أسلحتها الكيميائية بموجب الاتفاق الروسي ـ الأميركي". ولفت المقداد في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الى ان "البعض كانوا يخشون في البداية أن لا تستطيع الحكومة السورية الوفاء بالتزامتها حيال تدمير ترسانتها الكميائية"، مضيفا "اننا نأمل من أولئك الذين كانوا ينظرون إلينا دائماً بشكل سلبي أن يغيّروا رأيهم الآن، بعد إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أن دمشق دمّرت جميع معدّات إنتاج الأسلحة الكيميائية"، مشددا على أن "سورية كانت وما زالت وستبقى دائماً شريكاً بنّاءً".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة