قال مصدر بوزارة الداخلية المصرية في وقت مبكر اليوم الاربعاء إن السلطات ألقت القبض على عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين.

وكان التلفزيون المصري قال نقلا عن مصدر أمني أن الشرطة ألقت القبض على العريان (59 عاما) فجر اليوم في ضاحية القاهرة الجديدة. وأكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية نبأ الاعتقال.

وحددت محكمة استئناف القاهرة الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر موعدا لبدء محاكمة الرئيس الإسلامي المعزول محمد مرسي وقياديين بجماعة الاخوان المسلمين من بينهم العريان بتهمة التحريض على قتل متظاهرين خارج قصر الاتحادية الرئاسي العام الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-29
  • 11024
  • من الأرشيف

القبض على عصام العريان القيادي بجماعة الاخوان المسلمين في مصر

قال مصدر بوزارة الداخلية المصرية في وقت مبكر اليوم الاربعاء إن السلطات ألقت القبض على عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين. وكان التلفزيون المصري قال نقلا عن مصدر أمني أن الشرطة ألقت القبض على العريان (59 عاما) فجر اليوم في ضاحية القاهرة الجديدة. وأكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية نبأ الاعتقال. وحددت محكمة استئناف القاهرة الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر موعدا لبدء محاكمة الرئيس الإسلامي المعزول محمد مرسي وقياديين بجماعة الاخوان المسلمين من بينهم العريان بتهمة التحريض على قتل متظاهرين خارج قصر الاتحادية الرئاسي العام الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة