تصدر فيلم الدراما والإثارة الجديد "الجاذبية الأرضية Gravity" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع مسجلا 55.6 مليون دولار.

والفيلم بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني وايد هاريس ومن إخراج الفونسو كارين .

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "السماء تمطر لحما Cloudy With a Chance of Meatballs2" من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 21.5 مليون دولار. وجاء في المركز الثالث فيلم الجريمة والإثارة الجديد "المواجهة Runner Runner" بإيرادات بلغت 7.6 مليون دولار .

والفيلم بطولة بن افليك وجستن تيمبرليك وجيما ارتيرتون ومن إخراج براد فورمان.

واحتل المركز الرابع فيلم الجريمة والدراما "السجناء Prisoners" بعد أن كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي مسجلا 5.7 مليون دولار.

والفيلم بطولة هيج جاكمان وجيك جيلنهال وفيولا ديفيز ومن اخراج ديني فيلنيوف.

وتراجع فيلم الحركة "اندفاع Rush" من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 4.4 مليون دولار.

والفيلم بطولة دانيل برول وكريس همسورث وإخراج رون هاورد

  • فريق ماسة
  • 2013-10-07
  • 12612
  • من الأرشيف

فيلم الجاذبية الأرضية يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

تصدر فيلم الدراما والإثارة الجديد "الجاذبية الأرضية Gravity" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع مسجلا 55.6 مليون دولار. والفيلم بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني وايد هاريس ومن إخراج الفونسو كارين . وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "السماء تمطر لحما Cloudy With a Chance of Meatballs2" من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 21.5 مليون دولار. وجاء في المركز الثالث فيلم الجريمة والإثارة الجديد "المواجهة Runner Runner" بإيرادات بلغت 7.6 مليون دولار . والفيلم بطولة بن افليك وجستن تيمبرليك وجيما ارتيرتون ومن إخراج براد فورمان. واحتل المركز الرابع فيلم الجريمة والدراما "السجناء Prisoners" بعد أن كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي مسجلا 5.7 مليون دولار. والفيلم بطولة هيج جاكمان وجيك جيلنهال وفيولا ديفيز ومن اخراج ديني فيلنيوف. وتراجع فيلم الحركة "اندفاع Rush" من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 4.4 مليون دولار. والفيلم بطولة دانيل برول وكريس همسورث وإخراج رون هاورد

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة