حلت السيدة فيروز في المركز الأخير في قائمة الفنانين اللبنانيين الأكثر انتشارا في صفحة "فيسبوك"، التي ضمت 10 مغنيين.

وعلى الرغم من أن نشاط السيدة فيروز الفني في السنوات الأخيرة يكاد يقتصر على حفلات نادرة تحييها، إلا أنها حاضرة في هذه القائمة، وإن كانت الوحيدة بين من جاءت أسماءهم قبلها التي لم يتجاوز عدد معجبيها في هذا الموقع مليونيّ شخص، متفوقة على النجم عاصي الحلاني الذي بلغ عدد معجبيه في الصفحة مليون و300 ألف شخص.

يعزو الكثيرون ذلك إلى أن غالبية المعجبين بالسيدة فيروز من فئة عمرية معينة، لا تهتم كثيرا بالتواصل فيما بينها عبر الـ "فيسبوك" أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

 أما عرش الصدارة في القائمة فتربعت عليه المغنية نانسي عجرم بعدد من المشاهدين بلغ قرابة 7 ملايين متابع لصفحتها الرسمية، فيما حلت المغنية إليسا ثانية بـ 6 ملايين و82 ألف معجب، لتكون برونزية اللائحة من نصيب ميريام فارس بـ 5 ملايين و512 ألف متابع، لتكون بذلك الثلاثي مرتبة الشرف نسائية خالصة.

أما المركز الرابع فشغله الفنان وائل الجسار، الذي كان أول رجل يسجل أعلى متابعة في الـ "فيسبوك"، وذلك بمحصلة بلغت 4 ملايين و842 ألف معجب، تلته المطربة نجوى كرم بفارق كبير، إذ وصل عدد معجبيها في الصفحة الى مليونين و842 ألف شخص، ولتكون الأولى بين الفنانين الذين تنحصر أرقام متابعيهم في إطار رقم 2 مليون.

راغب علامة حل سادسا بمليونين و429 ألف معجب، فيما أهّل مليونا و370 ألف شخص النجمة هيفاء وهبي لاحتلال الموقع السابع، وجاءت يارا في المرتبة الثامنة بمليونين و79 ألف معجب، وليكون المركز التاسع من نصيب سيرين عبد النور بفارق 44 ألف صوت فقط. يذكر أن نانسي عجرم لم تتفوق بعدد معجبيها على الـ "فيسبوك" على الفنانين اللبنانيين فحسب، إنما تجاوز عدد هؤلاء نظرائهم المتابعين لعمرو دياب وتامر حسني، إذ بلغ رقم المعجبين بهذين المغنيين المصريين 6,5 مليون و6 ملايين على التوالي، فيما بلغ عدد المعجبين بشيرين عبد الوهاب مليون شخص.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-07
  • 8954
  • من الأرشيف

أولهم نانسي عجرم وآخرهم فيروز..قائمة بالفنانين اللبنانيين الـ 10 الأكثر متابعة على الفيسبوك

حلت السيدة فيروز في المركز الأخير في قائمة الفنانين اللبنانيين الأكثر انتشارا في صفحة "فيسبوك"، التي ضمت 10 مغنيين. وعلى الرغم من أن نشاط السيدة فيروز الفني في السنوات الأخيرة يكاد يقتصر على حفلات نادرة تحييها، إلا أنها حاضرة في هذه القائمة، وإن كانت الوحيدة بين من جاءت أسماءهم قبلها التي لم يتجاوز عدد معجبيها في هذا الموقع مليونيّ شخص، متفوقة على النجم عاصي الحلاني الذي بلغ عدد معجبيه في الصفحة مليون و300 ألف شخص. يعزو الكثيرون ذلك إلى أن غالبية المعجبين بالسيدة فيروز من فئة عمرية معينة، لا تهتم كثيرا بالتواصل فيما بينها عبر الـ "فيسبوك" أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.  أما عرش الصدارة في القائمة فتربعت عليه المغنية نانسي عجرم بعدد من المشاهدين بلغ قرابة 7 ملايين متابع لصفحتها الرسمية، فيما حلت المغنية إليسا ثانية بـ 6 ملايين و82 ألف معجب، لتكون برونزية اللائحة من نصيب ميريام فارس بـ 5 ملايين و512 ألف متابع، لتكون بذلك الثلاثي مرتبة الشرف نسائية خالصة. أما المركز الرابع فشغله الفنان وائل الجسار، الذي كان أول رجل يسجل أعلى متابعة في الـ "فيسبوك"، وذلك بمحصلة بلغت 4 ملايين و842 ألف معجب، تلته المطربة نجوى كرم بفارق كبير، إذ وصل عدد معجبيها في الصفحة الى مليونين و842 ألف شخص، ولتكون الأولى بين الفنانين الذين تنحصر أرقام متابعيهم في إطار رقم 2 مليون. راغب علامة حل سادسا بمليونين و429 ألف معجب، فيما أهّل مليونا و370 ألف شخص النجمة هيفاء وهبي لاحتلال الموقع السابع، وجاءت يارا في المرتبة الثامنة بمليونين و79 ألف معجب، وليكون المركز التاسع من نصيب سيرين عبد النور بفارق 44 ألف صوت فقط. يذكر أن نانسي عجرم لم تتفوق بعدد معجبيها على الـ "فيسبوك" على الفنانين اللبنانيين فحسب، إنما تجاوز عدد هؤلاء نظرائهم المتابعين لعمرو دياب وتامر حسني، إذ بلغ رقم المعجبين بهذين المغنيين المصريين 6,5 مليون و6 ملايين على التوالي، فيما بلغ عدد المعجبين بشيرين عبد الوهاب مليون شخص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة