أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عدة قرارات تقضي بتخصيص القسائم التموينية ذوات الأرقام 73 و74 لمادتي السكر والرز على التتالي لمدة ستة أشهر وتمديد صلاحية صرف القسائم ذوات الأرقام من "68 إلى 72".

وبينت الوزارة في قراراتها أنه يتم بيع المواد الخاضعة لنظام التوزيع المقنن خلال أشهر "تشرين الأول و تشرين الثاني وكانون الأول" من العام الحالي وأشهر "كانون الثاني و شباط و آذار" من العام القادم بموجب القسائم التموينية حيث تخصص القسيمة رقم 73 لمادة السكر بكمية 6000 غرام للشخص الواحد وتخصص القسيمة رقم 74 لمادة الرز بكمية 3000 غرام للشخص الواحد.

وأشارت الوزارة إلى أن القسيمتين المذكورتين تخصصان وتصلحان للصرف من الشهر الجاري حتى شهر آذار القادم ويجري تسليمهما من قبل المتعاملين لمراكز الاستهلاكية بداية شهر نيسان "2014".

كما أصدرت الوزارة قراراً يقضي بتمديد مفعول القسيمة ذات الرقم 68 لمادة الأرز لتبقى صالحة للصرف خلال الشهر الجاري على أن تسلم لمراكز الاستهلاكية في بداية الشهر القادم.

وقررت الوزارة تمديد مفعول القسائم ذوات الأرقام 69 و70 و71 و72" لمواد السكر والأرز والشاي والبرغل على التتالي لتبقى صالحة للصرف خلال أشهر تشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول من العام الحالي على أن يتم تسليمها بداية كانون الثاني القادم.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-03
  • 9967
  • من الأرشيف

التجارة الداخلية تمدد قسائم تموينية وتخصص قسائم أخرى

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عدة قرارات تقضي بتخصيص القسائم التموينية ذوات الأرقام 73 و74 لمادتي السكر والرز على التتالي لمدة ستة أشهر وتمديد صلاحية صرف القسائم ذوات الأرقام من "68 إلى 72". وبينت الوزارة في قراراتها أنه يتم بيع المواد الخاضعة لنظام التوزيع المقنن خلال أشهر "تشرين الأول و تشرين الثاني وكانون الأول" من العام الحالي وأشهر "كانون الثاني و شباط و آذار" من العام القادم بموجب القسائم التموينية حيث تخصص القسيمة رقم 73 لمادة السكر بكمية 6000 غرام للشخص الواحد وتخصص القسيمة رقم 74 لمادة الرز بكمية 3000 غرام للشخص الواحد. وأشارت الوزارة إلى أن القسيمتين المذكورتين تخصصان وتصلحان للصرف من الشهر الجاري حتى شهر آذار القادم ويجري تسليمهما من قبل المتعاملين لمراكز الاستهلاكية بداية شهر نيسان "2014". كما أصدرت الوزارة قراراً يقضي بتمديد مفعول القسيمة ذات الرقم 68 لمادة الأرز لتبقى صالحة للصرف خلال الشهر الجاري على أن تسلم لمراكز الاستهلاكية في بداية الشهر القادم. وقررت الوزارة تمديد مفعول القسائم ذوات الأرقام 69 و70 و71 و72" لمواد السكر والأرز والشاي والبرغل على التتالي لتبقى صالحة للصرف خلال أشهر تشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول من العام الحالي على أن يتم تسليمها بداية كانون الثاني القادم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة