أعلن مصدر دبلوماسي في نيويورك ان مسلحي المعارضة السورية يستخدمون الخوذ الزرقاء ومعدات حماية اخرى تابعة للأمم المتحدة في منطقة مرتفعات الجولان بهدف تضليل الجيش السوري.

وقال المصدر لوكالة “نوفوستي” الروسية للانباء يوم الأثنين 23 ايلول ان “قيادة القوات الدولية لمراقبة فصل القوات في الجولان تملك معلومات مؤكدة ان بعض عناصر المعارضة السورية في منطقة مرتفعات الجولان تستخدم معدات الحماية الزرقاء الخاصة بقوات الأمم المتحدة وخوذها الزرقاء، والتي من المحتمل انها سرقت خلال الحوادث التي حصلت مؤخرا في المنطقة”. واعرب المصدر، الذي لم يتم ذكر اسمه، عن رأيه بأن “هدف تكتيك المسلحين هذا هو تضليل جنود القوات المسلحة السورية”.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-23
  • 14331
  • من الأرشيف

مسلحو المعارضة السورية يستخدمون بدلات القوات الدولية لتضليل الجيش السوري

أعلن مصدر دبلوماسي في نيويورك ان مسلحي المعارضة السورية يستخدمون الخوذ الزرقاء ومعدات حماية اخرى تابعة للأمم المتحدة في منطقة مرتفعات الجولان بهدف تضليل الجيش السوري. وقال المصدر لوكالة “نوفوستي” الروسية للانباء يوم الأثنين 23 ايلول ان “قيادة القوات الدولية لمراقبة فصل القوات في الجولان تملك معلومات مؤكدة ان بعض عناصر المعارضة السورية في منطقة مرتفعات الجولان تستخدم معدات الحماية الزرقاء الخاصة بقوات الأمم المتحدة وخوذها الزرقاء، والتي من المحتمل انها سرقت خلال الحوادث التي حصلت مؤخرا في المنطقة”. واعرب المصدر، الذي لم يتم ذكر اسمه، عن رأيه بأن “هدف تكتيك المسلحين هذا هو تضليل جنود القوات المسلحة السورية”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة