حصل الطفل السوري نائل الطرابلسي على إشادة جماعية من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.وفاجئ نائل الجميع بقدرته على العزف بطريقة رائعة على الاورغ، وسط تشجيع كبير من الجمهور.

وقبل أن يشرع الطفل السوري في الغناء، أخبر لجنة التحكيم أنه يعشق العزف على البيانو ولكن البيانو الخاص به فقده مؤخرا هو ومنزله في الحرب الدائرة في بلاده.

وبعد انتهاء نائل من عزفه، تحدى نجوى كرم أنه يستطيع أن يخضع لاختبار لها أمام الجميع.

وبالفعل صعدت النجمة اللبنانية للمسرح، وقام نائل بالوقوف أمام الأورغ من الجهة الأخرى ، وعزفت نجوى على البيانو ليخبرها نائل بالنوتة الموسيقية.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-21
  • 11092
  • من الأرشيف

نائل الطرابلسي ... طفل سوري يتحدى نجوي كرم ولجنه التحكيم!

حصل الطفل السوري نائل الطرابلسي على إشادة جماعية من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.وفاجئ نائل الجميع بقدرته على العزف بطريقة رائعة على الاورغ، وسط تشجيع كبير من الجمهور. وقبل أن يشرع الطفل السوري في الغناء، أخبر لجنة التحكيم أنه يعشق العزف على البيانو ولكن البيانو الخاص به فقده مؤخرا هو ومنزله في الحرب الدائرة في بلاده. وبعد انتهاء نائل من عزفه، تحدى نجوى كرم أنه يستطيع أن يخضع لاختبار لها أمام الجميع. وبالفعل صعدت النجمة اللبنانية للمسرح، وقام نائل بالوقوف أمام الأورغ من الجهة الأخرى ، وعزفت نجوى على البيانو ليخبرها نائل بالنوتة الموسيقية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة