تحدث الفنان الفلسطيني محمد عساف خلال إحدى حلقات برنامجها نورت على قناة ام بي سي بدايةً عن تعيينه سفيراً للأونروا وعن المناصب التي نالها، بعد مشاركته في برنامج "أراب آيدول 2" وفوزه باللقب، وأكد أن أكثر ما خدمه به لقب السفير هو تسهيل أموره خلال تنقلاته وسفره المتكرر.

وأكد عساف أيضا أنه إذا كان له الخيار بالعيش في بلد معين، سيختار فلسطين من دون تردد.

وعن حبه لكرة القدم ومشاركته في مونديال 2014 في البرازيل، أشار إلى أنه رغم عشقه لكرة القدم، يتمنى أن تكون مشاركته غنائياً كفنان وليس كرياضي.

وتابع عساف حديثه، حيث قال إن "ما تم الحديث عنه عن موضوع خطوبته من المشتركة المغربية سلمى رشيد غير صحيح، والخطوبة لم تتم ولم تحصل من الأساس".

وأشار عساف أنه خسر بالفترة الأخيرة 12 كيلو غراماً، بسبب الإرهاق والتعب الذي عاشه.
  • فريق ماسة
  • 2013-09-16
  • 10361
  • من الأرشيف

عساف ينفي خطوبته من سلمى رشيد ويتمنى المشاركة بكأس العالم كفنان لا رياضي

تحدث الفنان الفلسطيني محمد عساف خلال إحدى حلقات برنامجها نورت على قناة ام بي سي بدايةً عن تعيينه سفيراً للأونروا وعن المناصب التي نالها، بعد مشاركته في برنامج "أراب آيدول 2" وفوزه باللقب، وأكد أن أكثر ما خدمه به لقب السفير هو تسهيل أموره خلال تنقلاته وسفره المتكرر. وأكد عساف أيضا أنه إذا كان له الخيار بالعيش في بلد معين، سيختار فلسطين من دون تردد. وعن حبه لكرة القدم ومشاركته في مونديال 2014 في البرازيل، أشار إلى أنه رغم عشقه لكرة القدم، يتمنى أن تكون مشاركته غنائياً كفنان وليس كرياضي. وتابع عساف حديثه، حيث قال إن "ما تم الحديث عنه عن موضوع خطوبته من المشتركة المغربية سلمى رشيد غير صحيح، والخطوبة لم تتم ولم تحصل من الأساس". وأشار عساف أنه خسر بالفترة الأخيرة 12 كيلو غراماً، بسبب الإرهاق والتعب الذي عاشه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة